موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في أمريكا والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد وبرشلونة لخوض مباراة ودية في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في إطار استعداداتهما للموسم الجديد. وستقام المباراة على ملعب دالاس كاوبويز في تكساس، يُعد هذا اللقاء هو الأول بين الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2019، حيث فاز ريال مدريد آنذاك 3-2، يدخل برشلونة هذه المباراة بعد أن توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، فيما أنهى ريال مدريد الموسم في المركز الثاني، يسعى برشلونة إلى الحفاظ على لقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد، كما يأمل في العودة إلى منصات التتويج في دوري أبطال أوروبا، من جانبه، يسعى ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم المقبل وتعويض خسارته في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وتحقيق لقب الخامسة عشر في الموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب دالاس بمدينة تكساس الأمريكية يوم الأحد 30 من يوليو 2023 في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت مصر والسعودية واليمن، وفي تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، بينما تقام في تمام الساعة الحادية عشر مساء السبت بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ووجب التنبيه أن المباراة تقام في الصباح الباكر من يوم الأحد في بعض البلاد العربية وفي مساء السبت في دول أخرى لاختلاف التوقيت بينهم.

القنوات الناقلة للمباراة

يتم بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية المقامة في أمريكا عبر قناة الكويت الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات ويعلق على المباراة المعلق الكبير طارق الملا، كذلك أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن إذاعة المباراة بصوت المعلق الشهير فارس عوض في مباراة تعد تجربة قوية للفريقين قبل انطلاق الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد