استيقظ العملاق ومهمتي انتهت.. تصريحات مثيرة من مدرب الأهلي السعودي بعد الصعود

كشف مدرب فريق الأهلي السعودي “بيستو موسيماني” عن نهاية مهمته مع الفريق الغربي، وذلك بعدما نجح في الصعود بالفريق إلى دوري روشن السعودي من جديد، حيث كتب تدوينه مثيرة خلال الساعات الماضية، أكد من خلالها أنه أنجز مهمته بنجاح، كما أنه تم تسليم المشروع بعدما استيقظ العملاق النائم خلال ثمانية أشهر.

استيقظ العملاق ومهمتي انتهت.. تصريحات مثيرة من مدرب الأهلي السعودي بعد الصعود لدوري روشن

موسيماني يرحل الموسم القادم عن الأهلي

كتب المدرب الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمس الجمعة، تدوينه مثيرة للجدل قال فيها: «أنجزت المهمة بنجاح وتم تسليم المشروع، واستيقظ العملاق النائم خلال 8 أشهر، في بلد جديد وقارة جديدة وأجواء مختلفة، ودوري مغاير».

وأضاف “بيستو موسيماني” مدرب الأهلي السعودي أنه قد انتهت المهمة وشكر الإدارة على تكليفه بتلك المهمة الصعبة، ثم وجه التحية والسلام للجميع قائلاً: «بالعربية يقولون خالصة، وبمعنى ذلك يمكن القول تمت وانتهت.. شكراً على تكليفي بهذه المهمة الصعبة، التحية مع السلام».

وعبر مدرب الأهلي عن سعادته البالغة بعد نجاح مهمته مع الفريق الأهلاوي، وخاصة بعد تأهل الفريق غلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد فقط قضاه في دوري يلو الدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً:
الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي ويكشف تفاصيل هامة
بعد آلام العضلة الضامة.. الأهلي يحسم الجدل بشأن مشاركة حسين الشحات أمام الترجي
لاعب الأهلي الأعلى قيمة تسويقية في نصف نهائي أبطال أفريقيا

والجدير بالذكر أن عقد “موسيماني” مع النادي الأهلي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، لذا فإن إدارة النادي سوف تبدأ في البحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال الموسم القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد