موسيماني يقدم شكوى ضد الأهلي السعودي بسبب قيام النادي بفسخ العقد

كشفت تقارير رياضية سعودية عن تقدم المدرب الإفريقي “موسيماني” بشكوى الى اتحاد الكرة الفيفا ضد نادي الأهلي السعودي وذلك بسبب قيامة الأخير بفسخ عقد المدرب من طرف واحد، على الرغم من تحقيق المدرب الإفريقي بطولة دوري يلو السعودي وعودة النادي الى البطولة السعودية الرسمية بعد هبوط النادي بسبب نتائج الفريق السيئة.

سبب شكوى موسمياني للفيفا ضد الأهلي السعودي

والجدير ذكره أن الصحف السعودية قد أكدت أن شروط العقد بين المدرب والنادي الأهلي السعودي ينص على تجديد العقد في الموسم الثاني بشكل تلقائي دون العودة للمدرب، ولكن تفاجأ المدرب بقيام الأهلي السعودي بفسخ عقده من طرف واحد مما دعا الى توجه المدرب الى الفيفا بشكوى ضد النادي.

فيما أكدت الصحف الرياضية السعودية أن المدرب الإفريقي تقدم بشكوى بأنه لم يحصل على راتب لمدة 5 شهور سابقة، بالإضافة الى مكافئة صعود النادي الأهلي الى دوري روشن السعودي مرة أخرى، فيما أكدت أن الفيفا سوف تخاطب النادي من أجل التوقف على تفاصيل المشكلة.

يذكر أن نادي وحدة الإماراتي قد أعلن التعاقد مع مدرب النادي الأهلي السعودي السابق موسمياني وذلك بسبب فسخ عقده من قبل النادي.

وكان نادي الوحدة الإماراتي قد نشر عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة اعلن خلالها عن ترحيبه الكبير بالحصول على توقيع المدرب موسيماني ليكون مدرب للفريق.

كان المدرب الإفريقي مدرب لنادي الأهلي المصري قبل التعاقد مع الأهلي السعودي حيث حقق معهم 6 بطولات، فيما فاز “موسيماني” ببطولة الدوري الجنوب إفريقي ل5 مرات بالإضافة الى كأس جنوب إفريقيا مرتين بالإضافة إلى كأس السوبر الجنوب إفريقي مرة ودوري أبطال إفريقيا مرة واحدة والسوبر الإفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد