موسيماني يخطط لخطف صفقة الزمالك.. ورسالة خاصة لـ الأهلي قبل كأس العالم للأندية

يسعى المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي بيتسو موسيمانى، لخطف صفقة الزمالك التي يسعى للتعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موسيماني

 

فقد ذكر موقع “Foot ball tunisien” التونسي أن نادى أهلي جدة السعودي يخطط للتعاقد مع اللاعب إلياسى الجلاصي لاعب النادي المصري البورسعيدي، والذي يسعى نادي الزمالك للتعاقد معه أيضا، خاصة أن اللاعب لا يرغب في العودة للدوري التونسي في ظل الاهتمام الكبير من نادى أهلي جدة السعودي ونادي الزمالك للحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف الموقع أن مصير اللاعب إلياسى الجلاصي يكمن في إدارة النادي المصري البورسعيدي حيث يعتمد عليه الفريق بصورة أساسية وخاصة بعد تألقه الكبير من الموسم الماضي.

 

موسيماني يعلن تشجيعه للأهلي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية

على الجانب الآخر فإن الإفريقي بيتسو موسيمانى يقدم دعمه للنادي الأهلي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية، والتي تنطلق بعد أيام قليلة.

 

حيث نشر بيتسو موسيمانى على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر “الأهلي والوداد فريقان ناجحان قريبان من قلبي لقد واجهت دفئا وثيقا وشخصيا، ودفئا من الرئيس ومعجبي هذه الفرق الضخمة، أتمنى لهم التوفيق وأعتقد أنهم سيعيدون الميداليات إلى إفريقيا، دائما وداد والشياطين الحمر”.

 

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في كأس العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخية، وستنطلق مبارياته أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندى يوم 1 فبراير، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد