مودرن فيوتشر يصدم الأهلي بشأن بيع عمر كمال عبدالواحد

علق رئيس نادي فيوتشر وليد دعبس عبر تصريحات تليفزيونية، على موقف اللاعب عمر كمال عبد الواحد وانتقاله لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

عمر كمال لاعب فريق مودرن فيوتشر - المصدر موقع الوطن سبورت

 

لم نتلق عروضا رسمية للتعاقد مع عمر كمال

قال “مع وجود السوشيال ميديا وانتشار الأخبار بسرعة كبيرة إلا أن هناك بعض الأخبار غير دقيقة، حيث لم نلتق بأي عرض رسمي أو اتصال من مسؤولي النادي الأهلي أو الزمالك أو أي ناد خارج مصر، ويجب التوقف عما يثار حول مفاوضات ضم اللاعب عمر كمان عبد الواحد.

صعوبة التخلي عن عمر كمال

وأعلن «لم نحدد أرقام مالية لبيع عقد عمر كمال عبد الواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي، واللاعب لن يرحل لأي ناد إلا لو كان هناك تقدير لإمكانياته، ومن الممكن أن نجدد عقده، ولا نتمنى رحيله عن الفريق».

وأضاف «دعبس»: «أعتقد أن والد عمر كمال عبد الواحد قد يكون لديه خطط بانتقاله لأي ناد خارج مصر، خصوصا مع وصوله لسن 31 عاما، وعمر كمال لاعب جوكر وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يفتعل المشكلات وملتزم بشكل كبير».

ختم حديثه” حزنت لوجود عمر كمال عبد الواحد على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، حيث من المفترض أن يكون لاعبا أساسيا فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وسنكون سعداء بوجوده أساسيا، كما أن النادي يضم لاعبين مميزين أيضا “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد