مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس امم اوروبا فرنسا 2016 – موعد مباراة ايطاليا والمانيا ومباراة البرتغال وويلز

ننشر لكم الآن جدول مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس امم اوروبا اليورو فرنسا 2016، وذلك بعد تاهل اقوى ثمانية منتخبات في البطولة مع مفاجأة وحيدة وهى تأهل منتخب ايسلندا على حساب المنتخب الانجليزى، بينما سيغيب حامل اللقب عن دور الثمانية وهو المنتخب الاسبانى بعد الخسارة من المنتخب الايطالى، جدول مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس امم اوروبا سيكون على اربعة ايام من 30 يونيو حتى 3 يوليو 2016 بواقع مباراة في كل يوم.

مواعيد مباريات دور الثمانية من البطولة الاوروبية

سيشهد جدول مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس امم اوروبا 2016 مباراة من العيار الثقيل وهى بمثابة نهائي مبكر بين اقوى منتخبين في تلك النسخة المنتخبين الالمانى والايطإلى تلك المباراة التي ستقام في مدينة بوردو، وسيشهد هذا الدور مباراة متقاربة المستوى بين المنتخبين البرتغإلى والبولندى، اما منتخب فرنسا فلديه لقاء سهل مع ويلز ونفس الحال بالنسبة للمنتخب البلجيكى الذي لن يجد اى صعوبة في الفوز على ويلز لكن بالطبع المفاجأت واردة في لعبة كرة القدم.

جدول مواعيد مباريات دور 8 من كأس امم اوروبا 2016

يوم الخميس 30 يونيو 2016
مباراة البرتغال وبولندا على ملعب الفيلدروم في مارسيليا الساعة 9 مساء بتوقيت مصر وفرنسا، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت، الحادية عشر بتوقيت الامارات.

يوم الجمعة 1 يوليو 2016
مباراة بلجيكا وويلز في مدينة ليل الساعة 9 مساء بتوقيت مصر وفرنسا، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت، الحادية عشر بتوقيت الامارات.

يوم السبت 2 يوليو 2016
مباراة المانيا وايطاليا في بوردو الساعة 9 مساء بتوقيت مصر وفرنسا، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت، الحادية عشر بتوقيت الامارات.

يوم الأحد 3 يوليو 2016
مباراة فرنسا وايسلندا في باريس سان دونيه الساعة 9 مساء بتوقيت مصر وفرنسا، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت، الحادية عشر بتوقيت الامارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد