مواعيد مباريات الدوري المصري في الأسبوع الأول وترددات قنوات أون تايم سبورت الناقلة للبطولة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق بطولة الدوري المصري، حيث يهوى كل مشجع متابعة جدول مباريات الدوري المصري وجدول ترتيب الدوري المصري، ويستعد الكثير من محبي فانتازي الدوري المصري إلى تكوين تشكيل الفريق ومتابعة اللاعبين في المباريات، ونعرض لكم في هذا المقال مواعيد مباريات الدوري المصري في الأسبوع الأول وترددات قنوات أون تايم سبورت الناقلة للبطولة.

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

مواعيد مباريات الدوري المصري في الأسبوع الأول موسم 2022-2023

من المتوقع هذا الموسم أن تكون بطولة الدوري المصري من أقوى النسخ، حيث يسعى كل فريق إلى إسعاد جمهوره وتقديم أفضل ما لديه، في ظل المنافسات الشرسة والاستعدادات القوية.

موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو

تنطلق أولى لقاءات منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز، بمواجهة صعبة بين فريق البنك الأهلي وفاركو، والتي ستلعب على ملعب ستاد بتروسبورت، يوم الثلاثاء القادم والموافق 18/10 في تمام الساعة الثالثة عصرا.

البنك الأهلي وفاركو
البنك الأهلي وفاركو

موعد مباراة نادي أسوان والاتحاد السكندري

ويستضيف نادي أسوان نظيره نادي الاتحاد السكندري، على ستاد أسوان، يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءا، في لقاء يتميز بالندية والإثارة.

أسوان والاتحاد السكندري
أسوان والاتحاد السكندري

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

وتتواصل إثارة بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه نادي المصري البورسعيدي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءا، على ملعب ستاد برج العرب.

المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا
المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي

وينتظر عشاق المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، بعد أن تأهل النادي الأهلي إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن من إقصاء النادي التونسي نادي الاتحاد المنستيري، وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ثم فاز أمس في مباراة الإياب والتي أقيمت على ملعب الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد.  ويشتغل الدوري المصري حيث يشهد ملعب استاد برج العرب مواجهة صعبة بين النادي الأهلي ونادي الإسماعيلي، وتنطلق المباراة يوم الأربعاء القادم والموافق 19/10 في تمام الساعة الخامسة مساءا.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

موعد مباراة إنبي وبيراميدز

ويستضيف النادي البترولي إنبي نظيره نادي بيراميدز على ملعب ستاد بتروسبورت، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءاً، في لقاء يتسم بالإثارة، بعد ان تمكن بيراميدز من الصعود إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، حيث تأهل بجدارة على حساب نادي هلال الساحل السوداني، بعد فوز بيراميدز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ثم فاز في لقاء الإياب بسبعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 30 يونيو.

موعد مباراة انبي وبيراميدز
موعد مباراة انبي وبيراميدز

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويترقب عشاق الفارس الأبيض حامل اللقب في النسخة الماضية موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، بعد أن تمكن من الصعود إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أقصى نادي فلامبو دو سنتر البوروندي، بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ثم استطاع الزمالك الفوز في لقاء الإياب بخمسة أهداف مقابل هدف.  وتتواصل الإثارة في الدوري المصري، حيث يلتقي نادي الزمالك مع نادي سموحة يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً، على ملعب ستاد المقاولون العرب، وتتسم اللقاءات التي تجمع الفريقين بالإثارة والمفاجئات.

موعد مباراة الزمالك وسموحة
موعد مباراة الزمالك وسموحة

موعد مباراة المقاولون العرب وغزل المحلة

ويستضيف نادي المقاولون العرب نادي غزل المحلة، على ملعب ستاد المقاولون العرب، يوم الخميس القادم الموافق 20/10 في تمام الساعة الثالثة عصرا، في لقاء صعب يتميز بالإثارة الكروية.

موعد مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب
موعد مباراة غزل المحلة والمقاولون العرب

موعد مباراة حرس الحدود وفيوتشر

ويستضيف نادي حرس الحدود نظيره فيوتشر، على ملعب ستاد حرس الحدود يوم الخميس القادم في تمام الساعة الخامسة عصرا، وتتسم المباراة بالندية حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق أفضل النتائج هذا الموسم.

نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

موعد مباراة الداخلية وطلائع الجيش

ويشهد ستاد جهاز الرياضة العسكري مواجهة صعبة، بين نادي الداخلية وطلائع الجيش، يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً، حيث يطمح كلا الفريقين في حصد ثلاث نقاط غالية.

موعد مباراة الداخلية وطلائع الجيش
موعد مباراة الداخلية وطلائع الجيش

تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لبطولة الدوري المصري الممتاز

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، في وجود باقة من أبرز نجوم الإعلام الرياضي.

ترددات أون تايم سبورتس
ترددات أون تايم سبورتس

تردد قناة أون تايم سبورت 1: 10853، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل ترميز الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون سبورت 2: 10853، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل ترميز الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون سبورت 3: 12303، معدل الترميز: 27500، الاستقطاب: أفقي، معامل ترميز الخطأ: 5/6.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد