مواجهات مثيرة في كأس الملك بالسعودية.. أبرزها النصر والاتحاد والهلال

ينطلق دور ثمن النهائي ثمن نهائي كأس الملك اليوم الإثنين، حيث ستُلعب ثلاثة مباريات، فستكون الأولى بين النجمة والفيصلي في تمام الثالثة والربع عصرًا، في المباراة التي يستضيفها استاد مدينة الملك عبد الله في بريدة.

بينما ستكون الثانية بين الخليج وضمك في الخامسة وخمس وأربعون دقيقة، في المباراة التي سيشهدها ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر.

والثالثة تجمع الهلال بنظيره الحزم في تمام التاسعة مساءًا، والتي يستضيفها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، والتي يتوقعها جماهير الكرة السعودي أن تتسم بالندية والإثارة والمتعة، خاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها الزعيم خلال الفترة الماضية.

بينما تُستكمل باقي المباريات غدًا الثلاثاء، حيث سيواجه الفتح نظيره الشباب على ملعب مدينة عبد الله بن جلوي بالأحساء، والثانية تجمع التعاون والوحدة، في المباراة التي يسهدها ملعب نادي التعاون ببريدة، حيث ستنطلق المواجهتين في الثابثة والربع عصرًا.

وتشهد الخامسة وخمس وأربعون دقيقة من مساء الغد الثلاثاء، إقامة مباراتين من العيار الثقيل، والتي تجمع الفيحاء بنظيره الاتحاد، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ويواجه النصر نظيره الاتفاق على ملعب الأول بارك بنفس المدينة.

بينما تُختتم مواجهات الدور ثمن النهائي بمواجهة مثيرة تجمع الأهلي بنظيره أبها في تمام التاسعة مساءًا، والتي يشهدها استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وتبحث الأندية المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عن الصعود للدور ربع النهائي، وذلك من أجل المنافسة بقوة على الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب في نهاية المطاف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد