من يفوز بلقب الدورى ؟ وهل ينجح الأهلي في تفادى الهبوط.. موعد مباريات الجولة الأخيرة من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان

يُسدل الستار اليوم علي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022، وينتظر الجميع مباريات الجولة الأخيرة لمعرفة هوية الفائز باللقب في ظل الصراع المحتدم بين نادى الهلال ونادى الاتحاد، فمن يفوز بلقب الدوري ؟ وهل ينجح الأهلي في تفادى الهبوط لأول ؟ وما هي مواعيد مباريات الجولة الأخير من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

دورى كأس الأمير محمد بن سلمان

 

الهلال والفيصلي

يلتقي الزعيم نادى الهلال مع نادي الفيصلي في مباراة ينتظرها الجميع فنادى الهلال هو متصدر جدول الدوري برصيد 64 نقطة متساويا مع نادي اتحاد جدة ولكن متصدر بفارق المواجهات المباشرة بينما يحتل نادى الفيصلي المركز ال12 بجدول الترتيب، ويحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري.

تُقام مباراة الهلال والفيصلي على ستاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

 

الاتحاد والباطن

يحل الباطن ضيفا علي نادي الاتحاد الطامح إلى الفوز بلقب الدوري الغائب منذ عام 2008، ويحتل نادى الاتحاد المركز الثاني برصيد 64 نقطة متساويا مع المتصدر نادي الهلال، ويحتاج الاتحاد إلى الفوز في هذه المباراة مع تعثر نادى الهلال للظفر بلقب الدوري السعودي، ويحتل نادى الباطن المركز ال13 في جدول ترتيب الدوري.

وتُقام مباراة الاتحاد والباطن في الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

 

الأهلي والشباب

وفيه مباراة هامة ومثيرة يستضيف نادى الشباب نظيره النادي الأهلي حيث يسعى النادي الأهلي في تفادى الهبوط لأول مرة في تاريخه حيث يحتل المركز ال14 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة عن صاحب المركز ال13 نادى الباطن، ولن يقبل أنصار النادي الأهلي سوى الفوز الذي قد يضمن لهم البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مع تعثر نادى الباطن، ولكن مواجهة نادى الشباب لن تكون سهلة حي يحتل نادى الشباب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة.

وتُقام مباراة الأهلي والشباب ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان علي ستاد فيصل بن فهد (الملز) في التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

فيما يلي نستعرض سويا جدول ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة الأخيرة والحاسمة والتي سنتعرف منها على هوية الفائز بالدوري السعودي بالإضافة إلى الأندية الهابطة.

 

جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد