من يحرس مرمى مصر أمام مالاوي بعد تراجع مستوى الشناوي وغياب عواد

سؤال يشغل أذهان الكثير من جماهير الكرة المصرية من يحرس مرمى المنتخب أمام مالاوى خاصة بعد تراجع مستوى الحارس محمد الشناوي في مباراة الأهلي أمام صن داونز وتلقت شباكه خمس أهداف في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كذلك محمد عواد حارس مرمى الزمالك وجلوسه على دكة البدلاء لصالح زميله محمد صبحي.

المنتخب المصري الغائب عن المونديال

لذلك كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن روى فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لايقيم مستوى أي لاعب أو حارس مرمى بالقطعة أو وفقا لتراجع مستواه خلال مباراة، وإنما يتم تقييم مستوى اللاعب وتحديد معايير انضمامه وفقا لفترات طويلة وليس بمباراة وحيدة.

وتابع المصدر أن الوقت ما زال متاحا أمام جهاز المنتخب الوطني للحكم على الحراس، خاصة بعد ما أمسك محمد صبحي زمام الأمور في حراسة مرمى الزمالك ويسير بشكل جيد في المباريات الأخيرة، والجهاز سيحدد قائمة الفريق من اللاعبين والحراس بعد الانتهاء من المباريات في بطولتي دور أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

اختيار القائمة النهائية لمباراتي مالاوي 17 مارس

من المنتظر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني من اللاعبين المحليين والمحترفين يوم 17 مارس الجاري، استعدادا لمبارتى مالاوي على أن تتم مباراة الجولة الرابعة يوم 24 مارس بإستاد القاهرة الساعة التاسعة مساء، وحدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة عصرا يوم 28 من نفس الشهر استضافة منتخب مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد