منتخب بلجيكا يعلن موافقته على مواجهة منتخب مصر وديا.. اعرف موعد المباراة ومكانها

أعلن منتخب بلجيكا عن مواجهة منتخب مصر وديا ضمن استعدادات منتخب الشياطين الحمر لكأس العالم 2022 الذي من المقرر إقامته في قطر، وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عبر حسابه على “تويتر” تفاصيل الاتفاق الذي تم بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم.

منتخب بلجيكا يعلن موافقته على مواجهة منتخب مصر وديا.. اعرف موعد المباراة ومكانها

منتخب بلجيكا يعلن مواجهة منتخب مصر

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا عبر تويتر، تغريدة أعلن من خلالها مواجهة المنتخب المصري في 18 من شهر نوفمبر المقبل قبل يومين من انطلاق منافسات كأس العالم المقبل، حيث من المقرر أن تقام المباراة في العاصمة الكويتية وتنطلق في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وبروكسل.

اتفاق الاتحاد البلجيكي مع الجبلاية

وتضمن الاتفاق الذي جرى بين الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد البلجيكي على أن يتحمل الاتحاد البلجيكي تكلفة انتقال منتخب مصر بطائرة خاصة إلى الكويت، بجانب نفقات الإقامة بالكامل كما سيكون هناك عائد مادي تم الاتفاق عليه من المباراة.

وشدد المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، على أن منتخب بلجيكا من أقوى المنتخب إذ عرض عليه العديد من المنتخبات إلا أنه أصر على مواجهة منتخب الشياطين الحمر باعتباره أكبر المنتخبات المصنفة في الوقت الحالي.، موضحا أن هناك مواجهة ودية أخرى ستكون بين منتخب مصر وأحد المنتخبات العربية خلال وجود منتخب مصر في الكويت.

منتخب بلجيكا يعلن موافقته على مواجهة منتخب مصر وديا
منتخب بلجيكا يعلن موافقته على مواجهة منتخب مصر وديا

منتخب مصر يواجه أحد المنتخبات العربية

ومن المقرر أن يغادر المنتخب المصري لكرة القدم إلى الكويت في 13 نوفمبر المقبل، على أن يواجه أحد المنتخبات الآسيوية الأقل في التصنيف يوم 15 أو 16 من الشهر المقبل، ويستعد بعدها لمواجهة منتخب بلجيكا في 18 من الشهر نفسه، حيث سبق وأن التقي المنتخبان في منافسات كأس العالم 2018 ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا، وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب بلجيكا بجانب كل من المغرب وكندا وكرواتيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد