منتخب بلجيكا يحسم تأهله للأدوار الإقصائية ومهمة الدنمارك الجريحة تتعقد في يورو 2020

حسم منتخب بلجيكا تأهله رسمياً للأدوار الإقصائية من بطولة يورو 2020 بعد فوزه على منتخب الدنمارك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في استاد باركن بمدينة كوبنهاجن العاصمة الدنماركية ضمن منافسات المجموعة الثانية من يورو 2020.

وبعد فوزه الأول على منتخب روسيا يواصل المنتخب البلجيكي تحطيم المنافسين شاقاً طريقه للأدوار الإقصائية من البطولة الأوروبية، وبخسارته يقترب منتخب الدنمارك الذي يبدو أنه تأثر بشكل كبير بإصابة لاعبه إيركسن من توديع البطولة للأسف، ويبقى الأمل الوحيد لتأهل منتخب الدنمارك هو الفوز في المباراة المقبلة وانتظار تعثر كل من منتخب روسيا وفنلندا.

وسجل في بداية المباراة لاعب الدنمارك يوسف بولسن بعد مرور حوالي دقيقتان و28 ثانية ليصبح هدف بولسن هو ثاني أسرع هدف في تاريخ اليورو بعد هدف الروسي كريشنكو.

وفي الدقيقة 54 سجل تورنغن هازارد هدف تعديل النتيجة لصالح منتخب بلجيكا قبل أن يضيف دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 70 لينتهي اللقاء بفوز بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

ويواجه المنتخب البلجيكي نظيره الفنلندي يوم الإثنين 21 يونيو في ملعب سانت بطرسبرغ في المباراة الأخيرة له في الأدوار الأولى، وستتضح مستقبلاً هوية المنتخب الذي سيواجهه منتخب بلجيكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد