منتخب المغرب يستدعي لاعب الفتح “مراد باتنا”

استدعى المنتخب المغربي بقيادة مديره الفني “وليد الركراكي” نجم نادي الفتح السعودي اللاعب “مراد باتنا”، وذلك من أجل المشاركة في استعدادات أسود الأطلس للمواجهة الكروية المزمع انطلاقها ضد منتخب كوت ديفوار في الـ 14 من الشهر المقبل في عاصمة ساحل العاج “أبيدجان”.

باتنا يستدعى في مهمة رسمية مع منتخب المغرب

مراد باتنا- المصدر: تويتر

ومن المقرر لرفاق الركراكي أن يواجهوا بعد الأفيال الإيفوارية منتخب ليبيريا في الـ 17 من ذات الشهر على ملعب “أكادير” لصالح الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

وفي منشور على الحساب الرسمي لنادي الفتح السعودي، تم الإعلان عن استدعاء نجم المغرب للحضور إلى معسكر المنتخب المغربي لخوض المبارايات القادمة مع أسود الأطلس.

وبحسب معلومات حصل عليها موقع «نجوم مصرية»  من مصدر داخل الجهاز الفني للمغرب، فإن الركراكي سوف يعقد مؤتمراً صحفيا في مركز محمد السادس في الرباط في الخامس من الشهر القادم لكي يكشف عن القائمة النهائية التي سيخوض بها المباراتين معاً قبل الدخول في معسكر تدريبي مغلق في يوم 9 أكتوبر المقبل، ثم التوجه بعد ذلك في الثاني عشر إلى العاصمة الإيفوارية “ساحل العاج” لخوض المباراة التجهيزية في إطار استعداد المنتخبين لبطولة الأمم الأفريقية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد