منتخب الكويت يتلقى ثاني أكبر هزيمة في تاريخه أمام التشيك بسباعية مدمرة

تلقى منتخب الكويت الأول لكرة القدم هزيمة قاسية أمام نظيره التشيكي بسبعة أهداف نظيفة من دون مقابل في مباراة ودية أقيمت على ملعب أندروف في مدينة أولوموتس التشيكية، ولعب المنتخبان مساء اليوم في مباراة ودية انتهت بتلقي منتخب الكويت إحدى أكبر الهزائم التي تعرض لها في تاريخه.

وسجل أهداف اللقاء لمنتخب التشيك كل من أنتوني باراك الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وسجل ياكوب بيسيك هدفين للتشيك في الدقائق 44 و46 من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 56 سجل توماس سوتجيك الهدف الرابع قبل أن يأتي فيليب نوفاك ويسجل هدف اللقاء الخامس في الدقيقة 60 ثم يان سيكورا في الدقائق 83 و88.

وتلقى المنتخب الكويتي الذي يشارك في تصفيات مونديال قطر ثاني أكبر هزيمة في تاريخه مساء اليوم، وكانت الهزيمة الأكبر لمنتخب الكويت بتاريخ 4 سبتمبر 1961 حيث خسر المنتخب الكويتي لصالح منتخب الجمهورية العربية المتحدة آنذاك بثمانية أهداف نظيفة، وفي عام 2003 تلقى منتخب الكويت هزيمة أخرى بنفس النتيجة من منتخب البرتغال.

ويلعب منتخب الكويت الذي ودع التصفيات أمام منتخب ليتوانيا في مباراة ودية يوم 15 نوفمبر الجاري، وكان منتخب الكويت قد خرج من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم في قطر أمام منتخب الأردن بعد التعادل بدون أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد