منتخب البرتغال يستهل حملة الدفاع عن لقبه في يورو 2020 بمباراة صعبة أمام المجر “هنغاريا”، تفاصيل ما قبل المباراة، المعلق والقنوات الناقلة

يستهل المنتخب البرتغالي مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة صعبة أمام منتخب المجر خارج الأرض في أولى مباريات المنتخب في بطولة أٌمم أوروبا 2020، ومهمة منتخب البرتغال ليست بسيطة كما تبدو، كما إن مواجهة منتخب المجر في أرضه أسهل كثيراً من اللعب ضد فرنسا وألمانيا في ذات المجموعة على أرض الأخيرة من أجل التأهل للأدوار الإقصائية.

لقاء البرتغال والمجر في نفس المجموعة ليس جديداً على المنتخبين، وللمرة الثانية على التوالي يلتقي منتخب البرتغال ومنتخب المجر في ذات المجموعة في أٌمم أوروبا، وتضم مجموعة البرتغال هذه المرة كل من ألمانيا وفرنسا اللذان يلعبان اليوم في استاد أليانز أرينا.

  • موعد مباراة البرتغال والمجر:

يلتقي منتخب البرتغال بمنتخب المجر “هنغاريا” اليوم في تمام الساعة السادسة عصراً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة، ويغيب من صفوف منتخب البرتغال اللاعب جواو كانسيلو لاعب السيتي الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا أمس الإثنين.

وتنقل قناتي beIN Sports 1 HD MAX وقناة beIN Sports 2 HD MAX اللقاء بتعليق يوسف سيف، وفي السطور أدناه نذكركم بما آلت اليه الأمور في آخر مواجهة بين المنتخبين في أمم أوروبا.

تعادل منتخب البرتغال في آخر مواجهاته مع هنغاريا في يورو 2020 بثلاثة أهداف لمثلهما، وتألق الدون رونالدو حينما سجل هدفين رائعين تم تصنيفهما لاحقاً على أنهما من بين الأفضل على الإطلاق في تاريخ البطولة، وفي مباراة اليوم يُتوقع أن تتفوق البرتغال في أولى وأسهل مواجهاتها في يورو 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد