منتخب البرتغال يتلقى خبر غياب أحد لاعبيه قبل مواجهة أيرلندا في مونديال قطر 2022 غداً الخميس

تلقى منتخب البرتغال خبر محزن اليوم الأربعاء 10 نوفمبر قبل مواجهة منتخب أيرلندا غداً الخميس 11 نوفمبر في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر” يفيد الخبر غياب لاعب خط الوسط ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي برناردو سيلفا عن مباراة الغد بسبب الإصابة “مشاكل عضلية”.

لم يستطيع اللاعب البرتغالي سيلفا من المشاركة في التدريبات مع زملائه اليوم الأربعاء، ولكن بحسب ما قاله مدرب المنتخب فرناندو سانتوس في تصريحات صحفية، أن اللاعب سيلفا يخضع للعلاج الآن.

أضاف المدرب فرناندو أيضا: “إن اللاعب برناردو سيلفا يقدم أداء رائعاً مع فريقه مانشستر سيتي خلال هذا الموسم، وبالفعل كان عنصراً بارزاً في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي”.

قال المدرب أيضا: “لا أعول عليه، لديه مشاكل عضلية، ولا أعتقد أن ظروفه تسمح له بخوض مباراة الغد أمام منتخب أيرلندا، ولكن نعتقد أنه سيكون جاهزاً لمواجهة صربيا يوم الأحد المقبل”.

تابع فرناندو سانتوس: “وصل اللاعب سيلفا للفريق وهو مرهق ويشكو، لقد خاض الكثير من المباريات ولم يتمكن من خوض التدريبات، لكنه يتعافى جيداً ونتمنى ونعتقد أنه يمكنه اللعب هنا أمام صربيا”.

يخوض منتخب البرتغال مباراته أمام أيرلندا غداً الخميس 11 نوفمبر، حيث يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صربيا صاحبة المركز الأول برصيد 17 نقطة، بينما تحتل أيرلندا المركز الرابع برصيد 5 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد