منافسة شرسة بين الاتحاد والهلال السعودي على نجم الزمالك المصري

دخل كلًا من الاتحاد والهلال السعودي، في منافسة شرسة من أجل ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرًا لما يمثله اللاعب من قيمة فنية لأي فريق ينضم لصفوفه.

الاتحاد

منافسة بين الهلال والاتحاد على نجم الزمالك

وأشارت تقارير صحفية اليوم الاثنين إلى رغبة البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي، في التعاقد مع النجم الأوحد لفريق الزمالك المصري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أحمد سيد زيزو على رادار الهلال السعودي

وأكدت التقارير أن البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال، كان معجب بقدرات أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك، منذ أن كان لاعبًا في صفوف موريرينسي البرتغالي قبل انضمامه للقلعة البيضاء.

ويرغب جيسوس في حسم ضم أحمد سيد زيزو لصفوف الهلال السعودي، خاصةً بعد رحيل الأرجنتيني لوسيانو فييتو، صانع ألعاب الهلال السابق، وهو المركز الذي يجيد زيزو لاعب الزمالك اللعب فيه بجانب إجادته للعب بمركز الجناح الأيمن.

لاعب أوروبي جديد على أعتاب الانضمام للهلال السعودي

وأكدت تقارير سعودية صباح اليوم الاثنين، عن اقتراب إدارة نادي الهلال السعودي، من حسم صفقة انضمام لاعب أوروبي يلعب بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الحالي.

وأشارت التقارير أن اللاعب الأوروبي يلعب بمركز المهاجم الصريح، وسيتم التعاقد معه من أجل تعويض رحيل إيجالو عن صفوف الزعيم، وسيكون مفاجأة لجماهير الموج الأزرق.

اتحاد جدة يدخل في مفاوضات مع وكيل أحمد سيد زيزو

وأكد مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لـ موقع “نجوم مصرية”، بأن أحد مسئولي نادي الاتحاد السعودي قاموا بالاستفسار شفهيًا من وكيل زيزو، حول إمكانية انضمامه لصفوف النمور الموسم المقبل.

أحمد سيد زيزو

وأوضح وكيل أحمد سيد زيزو لمسئولي الاتحاد، بأن الزمالك لن يوافق على رحيل اللاعب إلا بمبلغ خرافي لا يقل عن الذي دفعته إدارة الاتحاد في التعاقد مع نجوم أوروبا.

وأبلغ وكيل اللاعب مسئولي الاتحاد السعودي، بأنه في حال التقدم بعرض رسمي لاستعارة زيزو من الزمالك لمدة موسم واحد، ستوافق إدارة الزمالك على الفور بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الفترة الحالية.

أرقام أحمد سيد زيزو مع الزمالك بعد اقترابه من الدوري السعودي

ووفقًا لموقع ترانسفير ماركت، شارك أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك خلال 193 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها في المساهمة في تسجيل 110 هدفًا، بواقع إحرازه لـ 58 هدفًا، وصناعة 52 آخرين.

وحصل زيزو مع الزمالك على بطولة الدوري المصري الممتاز مرتين، وكأس مصر مرة واحدة، والسوبر المصري مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة، وكأس السوبر الإفريقي مرة واحدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد