بعد الأزمة الأخيرة.. مرتضى منصور يعفو عن مدافع الزمالك ويقرر عودته للتدريبات

انتهت أزمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول، مع محمد عبدالغني مدافع فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد المشادة الكلامية التي دارت بينهما أول أمس السبت.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يتراجع عن بيع مدافع الزمالك

وقرر مرتضى منصور عودة عبدالغني لتدريبات الزمالك، بعد جلسة تحقيق مع اللاعب استمرت 90 دقيقة، اعتذر خلالها محمد عبدالغني وأكد أن الموضوع لم يستحق كل هذه التصعيدات.

مرتضى منصور يتراجع عن بيع مدافع الزمالك

وفي تحرك مثير للسخرية، كان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، قد قرر عرض محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي قرار مرتضى منصور ببيع محمد عبدالغني، بعد المشاجرة الكلامية التي وقعت بينهما أول أمس أثناء أداء لاعبي الزمالك للتدريبات الجماعية، أمس الجمعة، حيث دخل مرتضى منصور مقر نادي الزمالك ليجد سيارة محمد عبدالغني في المكان المخصص لسيارة رئيس النادي، ولكن تراجع مرتضى منصور عن قراره ببيع عبدالغني.

القصة الكاملة لمشادة مرتضى منصور مع محمد عبدالغني

وطلب مرتضى منصور من أفراد أمن نادي الزمالك، الذهاب لتدريب الفريق بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وإحضار محمد عبدالغني لنقل سيارته إلى مكان آخر، ليستطيع مرتضى منصور ركن سيارته.

ورفض محمد عبدالغني مغادرة التدريبات الجماعية للفريق، من أجل تغيير مكان سيارته، مبررًا ذلك بعدم مقدرته على ترك المران، وأكد أنه بعد الانتهاء من المران، سيقوم بتحريك سيارته.

واقتحم مرتضى منصور مقر تدريبات لاعبي الزمالك، لتبدأ المشاجرة مع محمد عبدالغني، الذي قام بالرد على مرتضى منصور بأنه لا يستطيع مغادرة التدريبات قبل انتهاءها.

مرتضى منصور: محمد عبدالغني يأتي لنادي الزمالك بسيارة BMW بعد أن كان يقود توك توك

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات صحفية، أن محمد عبدالغني أصبح يمتلك سيارة من طراز BMW، بعد أن ذهب لنادي الزمالك في إحدى المرات، راكبًا «توك توك».

 

وقام محمد عبدالغني – ردًا على تصريحات مرتضى منصور – بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ظهر خلاله يقود «توك توك» بمنطقة الأميرية، مسقط رأس لاعب الزمالك.

محمد عبدالغني
محمد عبدالغني يستفز مرتضى منصور

مرتضى منصور يقرر معاقبة محمد عبدالغني

وقرر مرتضى منصور توقيع غرامة مالية على محمد عبدالغني، والتي رفض اللاعب الخضوع لها، مبررًا ذلك بأنه لم يخطئ بركن سيارته في مكان غير مخصص لها.

ليقوم مرتضى منصور بإخبار اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بعرض محمد عبدالغني للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الواقعة التي حدثت بينهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد