ممدوح عباس يوجه رسالة شماتة إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك

خلال هذا الاسبوع مر نادى الزمالك بالعديد امن الأحداث لهامة والمؤثرة، وكان أبرز هذه الاحداث الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها فريق نادى الزمالك لكرة القدم، في مباريات الدوري العام المصري الأسبوع الحادى عشر، حيث فاز عليه نادى مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهى أسوأ نتيجة للزمالك هذا الموسم. أما الحدث الأخر، الذي اهتمت به جميع وسائل الاعلام المختلفة في مصر، هى انتخابات نادى الزمالك، التي تمت يوم الخميس والجمعة الماضيين، واسفرت عن انتخاب مجلس اداراة جديد لنادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور.

ممدوح عباس

ممدوح عباس

ممدوح عباس يوجة رسالة شماتة على تويتر إلى مرتضى منصور

ممدوح عباس، الرئيس السابق لنادي الزمالك، كتب على حسابه الرسمى، على موقع التواصل الاجتماعى، تويتر، رسالة وجهها إلى مرتضى منصور الذي استطاع أن يفوز برئاسة نادى الزمالك، ولكن ابنه أحمد مرتضى منصور، والذي كان مرشحا في قائمة مرتضى منصور على مقعد نائب الرئيس، تعرض للهزيمة أمام هانى العتال الذي فاز بمنصي نائب الرئيس في مجلس الادارة، وشمت ممدوح عباس في مرتضى منصور لهزيمة ابنه وكتب يقول  «ستعيش بمراراة فشل إبنك في الإنتخابات الأخيرة ولكن النتيجة هي فوز هاني العتال بفارق 4500 صوت عن نجلكم. فتقبل هذا بروح رياضية أشك كثيرًا انك تتحلى بها».

جديرا بالذكر أن ممدوح عباس كان قد تولى رئاسة نادى الزمالك لفترة طويلة، وتعرض لانتقادات كثيرة من مرتضى منصور وقتها، واتهمه بتدمير نادى الزمالك، والفشل في ادارة نادى الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد