ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل وتألق محمد صلاح الاستثنائي بهدفين

حقق نادي ليفربول فوزاً غالياً في لقاءه مع نيوكاسيل في الجولة الـ20 للدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع نجوم الريدز أن تنهي اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ممتعة اتسمت بالسرعة الإثارة منذ بدايتها وحتى إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

أضاع ضربة جزاء وعوض بهدفين

بالرغم من إضاعة الفرعون المصري محمد صلاح، لضربة جزاء في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، إلا أنه لعب مباراة فريدة من نوعها، استطاع خلالها أن يسجل هدفين، ويساعد في الهدفين الآخرين بتمريراته الرائعة.

هدف محمد صلاح الأول هو هدفه رقم 150 مع ليفربول، وأول أهدافه خلال عام 2024، كما أن يهذين الهدفين يعتلي صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع نجم مانشيستر سيتي آرلينغ هالاند.

أول أهداف اللقاء كان في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وأحرزه صلاح من تمريره رائعة من نونيز، ثم جاء الرد سريعاً من نيوكاسل بقدم السويدي ألكسندر إيساك، في الدقيقة 54.

استمر الضغط من جانب ليفربول إلى أن أحرز كورتيس جونز، هدف الريدز الثاني في الدقيقة 74، بعدها بدقائق وتحديداً في الدقيقة 78 استطاع الهولندي كودي خاكبو، أن يعزز الفارق بهدف ثالث.

لم يستسلم لاعبي نيوكاسل لهذا الفارق، ففي خلال دقائق استطاع الهولندي سفن بوتمان، أن يقلص الفارق بعد ان أحرز هدف نيوكاسل الثاني في الدقيقة 81.

ثم جاء ختام أهداف المباراة بقدم محمد صلاح، الذي استطاع أن يسجل ثاني أهدافه ورابع أهداف ليفربول في الدقيقة 86.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد