ملخص مباراة ريال مدريد ضد مايوركا في الدوري الإسباني 2023-2024 الجولة التاسعة عشر

يبحث مشجعي النادي الملكي عن ملخص مباراة ريال مدريد ضد مايوركا،  المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير، في إطار منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

وكانت المباراة بين ريال مدريد و مايوركا قد لعبت اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل ريال مدريد.

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على فريق مايوركا، بنتيجة هدف واحد دون رد، جاء الهدف عن طريق مدافع ريال مدريد الألماني أنتوني روديجر، بعد تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش.


ترتيب ريال مدريد

وبعد أن نجح نادي ريال مدريد في تحقيق الانتصار على فريق مايوركا، أصبح المرينغي ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بعد مرور 19 جولة من منافسات الليغا.

ريال مدريد حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمة واحدة فقط، ونجح لاعبي مدريد في تسجيل 40 هدف، بينما تلقى دفاع الريال 11 هدف، ويعد دفاع ريال مدريد هو الأقوى حتى الان في إسبانيا.

وفي المركز الثاني يتواجد فريق مايوركا برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل في 3 وتلقى هزيمة واحدة.

وبعد هذا الانتصار وسع فريق ريال مدريد الفارق بينه وبين نادي برشلونة إلى 10 نقاط موقتاً، قبل أن يلعب برشلونة مباراته في هذا الجولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد