ملخص مباراة الاتحاد والنصر وجدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد

انتصر فريق الاتحاد السعودي اليوم على ضيفه بهدف نظيف سجله اللاعب رومارينيو في الدقيقة 80 عمر المباراة، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 47 وتصدر جدول الدوري السعودي.

يستعد عشاق كرة القدم السعودية لسهرة كروية جميلة الليلة، حيث تقام الليلة مباراة من مباريات القمة بالدوري السعودي، إنها مباراة منتظرة من الكثير من محبي كرة القدم، فريق النصر السعودي الذي أصبح له شعبية طاغية في الوطن العربي بل والعالم أجمع، وذلك بعد أن إنضم لصفوف الفريق الدون كريستيانو رونالدو، حيث توجهت أنظار الجميع إلى الدوري السعودي بعد أن جلب الكثير من اللاعبين المحترفين في أوروبا وأفريقيا وآسيا، وصار الدوري السعودي يحمل الكثير من المتعة الكروية بعد انضمام هؤلاء اللاعبين المميزين من صفوة الأندية العالمية.

مباراة النصر والاتحاد في الدوري

مباراة الاتحاد والنصر الهامة والمرتقبة تقام اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وكان قد تقرر أن تُلعب المباراة على ملعب الملك عبدالله الدولي القابع في مدينة جدة غرب المملكة.

تحمل المباراة الكثير من المتعة المنتظرة والمرتقبة من محبي الكرة، فنحن على أعتاب مباراة من مباريات القمة النادرة بالدوري، من المحتم أننا سنشاهد معممة نارية بين الفريقين، ذلك لأن كلا الفريقين ينافسان على الصدارة، وهذه المباراة ستكون الفيصل لتحديد من سيعتلي الجدول ويحلق في الصدارة بعيدا، فإذا فاز فريق النصر ينفرد بعيدا عن أقرب منافسيه في المركز الثاني بفارق خمس نقاط، إذا فاز الإتحاد اعتلى قمة جدول ترتيب الدوري السعودي، لذلك سيلعب الفريقين بكل جد وندية مما يضيف ويزيد من حلاوة ومتعة المشاهدة.

ملخص مباراة الاتحاد والنصر بالدوري السعودي

بدأت المباراة ومرت عشر دقائق بترقب وحذر من جانب الفريقين ولا تزال النتيجة سلبية.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر السعودي لحظة بلحظة.

بدأ الشوط الثاني ومرت خمس دقائق ولا تزال النتيجة كما بدأت.

هدف أول لفريق الاتحاد في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب رومارينيو وبصناعة اللاعب شراحيلي.

انتهت المباراة بانتصار الاتحاد بهدف دون رد.

الاتحاد 1
النصر 0

احصائيات مباراة الاتحاد والنصر السعودي اليوم الخميس بالدوري.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الاتحاد والنصر

بعد هذه المباراة اعتلى فريق الاتحاد السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن للمحترفين) وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه.

جدول ترتيب الدوري السعودي حتى هذه اللحظة:

الاتحاد: 47 نقطة.

النصر: 46 نقطة.

الشباب: 43 نقطة.

التعاون: 34 نقطة.

الهلال: 33 نقطة.

الفتح: 31 نفطة.

الطائي: 25 نقطة.

الفيحاء: 23 نقطة.

الاتفاق: 23 نقطة.

ضمك: 22 نقطة.

أبها: 22 نقطة.

الرائد: 21 نقطة.

الوحدة: 21 نقطة.

الخليج: 16 نقطة.

العدالة: 16 نقطة.

الباطن: 9 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد