ملخص عرض سماك داون 8 يوليو 2023: محاكمة رومان رينز تنتهي بنهاية غير متوقعة!

شهد عرض سماك داون الأخير الذي أقيم يوم 8 يوليو 2023 في قاعة ماديسون سكوير جاردن الكثير من الأحداث ولكن الحدث الأبرز كان قصة البلودلاين والنزاع بين رومان رينز والأوسوز والتي استغرقت جزءًا كبيرًا من زمن العرض حتى أن المسؤولين عن العرض اضطروا إلى إلغاء بعض الفقرات والمباريات من العرض، كما تم إقامة بعض المباريات أمام جمهور القاعة بعد انتهاء البث المباشر، في هذا التقرير سنلخص أبرز ما حدث في عرض سماك داون لهذا الأسبوع.

أحداث عرض سماك داون الأخير

في افتتاحية العرض، الأوسوز يفتخرون بفوزهم على رومان رينز في عرض Money in the Bank، ليظهر بول هيمان مع سولو سيكوا ويقول بأنه سيكون محامي رومان رينز في المحاكمة.

يدخل رومان ويطلب من الجماهير والأوسوز أن يقروا بزعامته، جاي أوسو يعارضه ويشير إلى معاملته السيئة لهم.

يحاول رومان التصالح مع جاي أوسو ويركع أمامه ليسلمه قلادة زعامة القبيلة لكنه يخدعه ويضربه في منطقة حساسة، تشتعل المعركة بين الجانبين وتنتهي بخروج جيمي أوسو من القاعة في سيارة إسعاف.


المباراة الأولى، انتصار أوستن ثيري على شيمس واحتفاظه بلقب الولايات المتحدة.

يظهر إيدج مع جرايسون والر ويتحدث عن مسيرته وشكره للجماهير، يقول جرايسون إن إيدج لديه إعلان كبير وأنه سيعتزل المصارعة، ينفي إيدج ذلك ويقول إن إعلانه هو أن جرايسون سيواجهه الليلة في نزال.

المباراة الثانية، فوز اي جاي ستايلز على كاريون كروس.

تظهر بطلة WWE للسيدات «أسكا» ولكن تفاجئها وتهاجمها بيانكا بلير، لتتدخل شارلوت فلير وتشن هجومًا على الاثنتين، لتدخل إيو سكاي مع بايلي لتحاول صرف حقيبة الأموال على أسكا، تحاول بايلي تسليم الحقيبة للحكم ولكن بيانكا بلير توقفها، لتنتهي الفقرة بالمشاجرة بين الخمسة.

المباراة الثالثة، انتصار إيدج على جرايسون والر.

بول هيمان يخبر رومان رينز أن جاي أوسو قد عاد إلى قاعة العرض وأنه يبحث عنه، ليقول رومان لهيمان إنه لا داعي للقلق؛ لأن زعيم القبيلة سيكون في الحلبة في انتظاره.

في الحدث الرئيسي، يظهر رومان رينز في الحلبة وينتظر قدوم جاي أوسو، ليدخل جاي من بين الجماهير ويهاجم رومان وسولو باستخدام الكرسي الحديدي، ليهرب رومان خارج الحلبة مع بول هيمان، يأخذ جاي اللقب الخاص برومان ويطالبه بمواجهته وحده في نزال.

يمكنك مشاهدة العرض بالكامل مجانًا على منصة شاهد من خلال الرابط التالي: WWE SmackDown: July 8، 2023

من الجدير بالذكر ستقام مباراة بين أسكا وبيانكا بلير في عرض سماك داون القادم على لقب WWE Women’s Championship.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد