مفاجأه الدوري الفرنسي هذا الموسم

أول هزيمه للبطل الدوري على ارضه منذ مايو 2014

قام وصيف الدوري الفرنسي فريق موناكو بهزيمه ثقيله ببطل الدوري الفرنسي فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في ملعب الامراء بباريس بالجوله 30 بالدوري الفرنسي.

لاكن بعد ما ا نهي فريق العاصمه الدوري الفرنسي بحصوله على لقب الدوري الفرنسي وتكون بذلك الرابع على التوالي والسادس في تاريخه في الدوري.

وبذلك عزز فريق موناكو مركزه الثاني بالدوري ورفع رصيده الي 55 نقطه. بينما يحتل فريق باريس سان جيرمان على المركز الأول برصيد 77 نقطه.موناكو

محرزين الأهداف البرازيليان الهدف الاول فاجير لوف والهدف الثاني فابيو انريكي في الدقيقه 65.ودقيقه68

تت-1وقد قام الفريق الباريسي بانشاء غارات هجوميه على مرمي المنافس في أول دقائق المباراة وقد قام بها المهاجم الاوروجواني اديسون كافاني بهجوم مروع على دفاع مناكو وسدد أول هجمات الباريسين بضربه قويه فتصدي لها حارس المرمي سوباسيتش في أول دقائق المباره.

قام فريق العاصمه بانشاء ثاني غاره على الفريق المنافس وقد قام بها الارجنتيني انخيل دي ماريا بهاجمه خطيره مرت بردا وسلاما على الحارس بجوار القائم.

مما اسفر سريعا لفريق موناكو بحذر دفاعي واغلاق المساحات امام لاعبي باريس سان جيرمان.مما اخمد بركان وهيجان الهجامات الباريسيه.

وفي الدقيقه 65 من الشوط الثاني قام فريق موناكو بصانع الفرق عن طريق عرضيه من الجانب الايسر لعبها ليمار الي لوف فتأتي بتسديده قويه في مرمي تراب حارس مرمي باريس محرزا الهدف الاول.

وقد تسبب قلب الدفاع باريس ديفيد لويس في ضربه جزاء في دقيقه 69فترجمها مهاجم البرازيلي فابيو محرزا الهدف الثاني.فهرس

حاول الفريق الباريسي بتقليص الفارق عن طريق مهاجم ابراهيموفيتش واديسون كافاني لاكن لم يتمكنو من احراز الأهداف حتى انتهت المباراة 2/صفر للفريق الضيف.imas


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد