مفاجأت.. الوعود الذي قطعتهن زوجات لاعبي الأرجنتين حال فوزهم بمونديال قطر 2022

يتأهب لاعبين المنتخب الأرجنتيني لخوض واحدة من أهم المباريات في تاريخ هذا الجيل، أمام المنتخب الفرنسي في نهائي بطولة كأس العالم قطر2022، البطولة التي شهدت العديد من المفاجآت، حيث ودعها الكثير من المنتخبات الكبرى، مثل منتخب البرازيل وبلجيكا وإسبانيا وكرواتيا، ويخوض المنتخبان تلك المباراة على استاد لوسيل في قمة مرتقبة بمناسبة ختام فعاليات كأس العالم، في الساعة السادسة مساء يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت مصر.

الاسطورة ليونيل ميسي وحلم كاس العالم

ويحلم الأسطورة ليونيل ميسي قائد فريق منتخب الأرجنتين ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة بلاده نحو منصة التتويج بالكأس للمرة الثالثة في تاريخها، والأولى منذ عام 1986.

وشارك ليونيل ميسي في 5 كؤوس عالم حتى الآن، الأول كان المقام بألمانيا 2006، والذي شارك خلاله في 3 مباريات فقط، واستطاع أن يسجل فيهم هدفا واحدا فقط، والثاني في جنوب أفريقيا عام 2010، وشارك في 5 مبارياتٍ لكنه لم يصل لشباك الخصوم ابدا.

وقاد نجم الأرجنتين ميسي منتخب بلاده إلى نهائي البرازيل 2014، وخلال تلك البطولة شارك في 7 مباريات سجل خلالها 4 أهداف، وفي مونديال روسيا سجل هدفا وحيدا في أربع مباريات.

ويشارك الآن بمونديال قطر ٢٠٢٢، واستطاع أن يصل بمنتخب بلاده إلى نهائي البطولة، أمام منتخب فرنسا الذي يسعى لتحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ما هو وعد زوجات لاعبي الأرجنتين ؟

قطعت زوجات لاعبي المنتخب الأرجنتيني وعدا، ازال عنه الستار زوجة المدافع ليساندرو مارتينيز، حيث اتفقن على أمر يجمعهن في حال التتويج بلقب كأس العالم ٢٠٢٢.

واتفقن على وضع “تاتو” يخلد تلك الذكرى التاريخية، وذلك إذا استطاع ازواجهن تحقيق الفوز على فرنسا في المباراة النهائية.

وقامت زوجات اللاعبين بعرض أكثر من فكرة حول التاتو، من ضمنهم وشم يحمل صورة لكأس العالم، لكنهن حتى تلك اللحظة لم يتوصلن لاتفاق بشكل نهائي في ذلك الامر.

كما كشفت صديقة الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع المنتخب ومانشستر يونايتد، أن زوجات وصديقات لاعبي منتخب الأرجنتين جميعهم، قطعن وعدا على أنفسهن في حال تتويج ميسي ورفاقه، بالبطولة الكبرى وتحقيق الحلم الموعود.

كما قالت موري في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية: خلال عشاء اجتمعنا خلاله جميعا، وقررنا أنه إذا سارت الأمور كما نحلم، فأننا نفضل رسم وشوم متطابقة لتخليد تلك اللحظات التاريخية وقد قطعنا ذلك الوعد.

وتابعت: لم نقرر بعد شكل الوشم، لأن البعض أراد شيئاً والآخر يريد شيئاً آخر، تم طرح عدة مقترحات، وذلك حسب ما ورد في موقع العربية نت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد