مفاجأة.. نونو سانتو يطلب ضم نجم ليفربول لصفوف الاتحاد السعودي

طالب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليكون لاعبًا في صفوف النمور بدءًا من الموسم المقبل.

ويرغب سانتو في ضم لاعب ليفربول من أجل المنافسة بقوة على بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقام على أراضي المملكة العربية السعودية، نهاية العام الجاري، بمشاركة الاتحاد كممثل للبلد المستضيف بعد فوزه بلقب دوري روشن السعودي، إلى جانب كل من: مانشستر سيتي، النادي الأهلي المصري، أوراوا الياباني، أوكلاند سيتي، كلوب ليون المكسيكي، والفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس والذي يتم تحديده نوفمبر المقبل.

فابريزيو رومانو: سانتو يرغب في ضم فابينيو إلى الاتحاد

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، التابع لشبكة سكاي سبورتس والمهتم بأخبار انتقالات اللاعبين للأندية، خلال فترات الميركاتو.

وأشار رومانو إلى أن نونو سانتو، مدرب الاتحاد السعودي، يرغب وبشدة في ضم فابينيو من أجل تدعيمه للخط وسط المدافع، في تشكيل الاتحاد الموسم المقبل.

فابينيو يهدد مستقبل طارق حامد مع الاتحاد السعودي

وفي حال إتمام الصفقة رسميًا بين الاتحاد وليفربول، وانضمام فابينيو لصفوف اتحاد جدة، يصبح طارق حامد، لاعب منتخب مصر، مهددًا بمغادرة القلعة الصفراء الموسم المقبل.

وكان نونو سانتو أبلغ مسئولي الاتحاد بالقائمة المبدئية للراحلين عن صفوف الفريق، ولم يكن اسم طارق حامد ضمنها، بسبب عدم وجود بديل قوي يعوض رحيله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. 00525 يقول

    عبدرحم رحابي مصظمى 50