«مفاجأة».. نجم النصر يقترب من الانتقال لـ برشلونة في صفقة تبادلية

في مفاجأة مدوية، اقترب نجم فريق النصر السعودي من الانتقال لصفوف برشلونة في صفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة نادي النصر في التخلص من خدمات أحد لاعبي الفريق الأجانب من أجل الاستمرار في إبرام صفقات أجنبية جديدة للعالمي.

سبورت: النصر يعرض تاليسكا على برشلونة مقابل لينجليه

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة نادي النصر السعودي قامت بعرض خدمات تاليسكا على نادي برشلونة، في ظل رغبة مسئولي النادي السعودي في التعاقد مع الفرنسي كليمونت لينجليه، مدافع البارسا.

وفي حال موافقة نادي برشلونة على الحصول على خدمات تاليسكا، سيكون على إدارة النصر البدء في وضع الرتوش الأخيرة في صفقة التعاقد مع لينجليه، في ظل رغبة لويس كاسترو في التعاقد مع مدافع قوي.

أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي في مباراة الزمالك في البطولة العربية – المصدر: الرياضية السعودية

وأشارت تقارير سعودية اليوم الثلاثاء أن النصر اكتفي بتدعيم خطي الهجوم والوسط في الفريق هذا الميركاتو، بعد التعاقد مع ساديو ماني، وبروزوفيتش، وأليكس تيليس، وسيكو فوفانا، وأصبح المركز الوحيد الذي يحتاج للدعم هو قلب الدفاع.

الهلال يخطف مدافع البرازيل من النصر

وفي سياق متصل، فشلت إدارة نادي النصر في التعاقد مع ليو بيريرا، مدافع نادي فلامينجو البرازيلي، بعد رفض النادي الأخير عرض بقيمة 12 مليون يورو من جانب النصر بطل العرب.

البرازيلي ليو بيريرا مدافع فلامينجو أثناء إحدى مباريات الفريق – المصدر: cnn

وعلى الفور، قامت إدارة نادي الهلال بالتقدم بعرض رسمي مقابل 15 مليون يورو، من أجل التعاقد مع بيريرا، لدعم خط الدفاع بتواجده بجوار السنغالي كاليدو كوليبالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد