مفاجأة من العيار الثقيل.. عمر كمال صراع الزمالك وبيراميدز المقبل

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب بحثه عن التعاقد مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويضع مسؤولي الزمالك عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لمودرن فيوتشر، ضمن أولويات التعاقدات المقبلة، بعدما أبدى اللاعب رغبة قوية في الانضمام للفارس الأبيض.

تفاصيل تواصل الزمالك مع عمر كمال ومنافسة بيراميدز

وفقًا للمعلومات التي وردت إلينا من داخل نادي الزمالك، فإن مجلس حسين لبيب تواصل بشكل رسمي مع إدارة مودرن فيوتشر، من أجل تحديد الطلبات المالية للاستغناء عن لاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أن عمر كمال يرغب في الانتقال للفريق الأبيض، بعدما منعت أزمة القيد اللاعب من التواجد في ميت عقبة خلال الموسم قبل الماضي.

بينما كشفت تقارير صحفية أن بيراميدز دخل بقوة في سباق الحصول على عمر كمال عبد الواحد، خلال الميركاتو المقبل.

وأشارت التقارير أن مسؤول بارز في الفريق السماوي تحدث هاتفيًا مع اللاعب لاقناعه بالانتقال للفريق، مثلما حدث مع زميله السابق محمد رضا بوبو، والذي إنضم لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت أن اللاعب يُقارن في الوقت الحالي العرضين، لكنه يميل أكثر للموافقة على عرض الزمالك، بعدما انتقل إليه من المصري، لكن أزمة القيد حالت دون تحقيق هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن عمر كمال وقع على عقود انتقاله للزمالك في صيف 2021، بعد انتهاء تعاقده مع المصري البورسعيدي، لكنه لم يلعب مع النادي بسبب أزمة القيد، لينتقل لفيوتشر في صفقة انتقال حر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد