مفاجأة من العيار الثقيل.. اتحاد جدة يقدم عرضًا رسميًا للبرتغالي جوزيه مورينيو

يستمر الغموض حول المدرب الجديد لاتحاد جدة السعودي لخلافة البرتغالي نونو سانتو، والذي رحل عن صفوف العميد بسبب سوء النتائج الذي لازم الفريق في نهاية حقبته.

وكانت إدارة اتحاد جدة قد أعلنت خلال الأسبوعين الماضيين عن رحيل سانتو، بعد الغض الجماهيري بسبب استمرار المدرب البرتغالي، مما جعل أنمار الحائلي يقرر إقالته.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة اتحاد جدة تتفاوض مع المدرب الإسباني جوليان لوبيتيجو لتولي تدريب الفريق خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن الاتحاد اتفق على كل شيء يخص تولي المدرب الإسباني للفريق السعودي خلال الفترة المقبلة.

بينما فجرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل حول المدير الفني الجديد للاتحاد السعودي، حيث أكدت أن إدارة العميد قدمت عرضًا رسميًا للمدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو لقيادة الفريق خلال ما تبقى من الموسم الحالي.

وأوضحت أن مورينيو لا يشعر بالراحة مع روما، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة خلال المرحلة المقبلة، بعد النتائج السلبية التي يقدمها الذئاب في الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن مورينيو يعد أحد أبرز المدربين البرتغاليين، حيث قاد عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة والذي يأتي على رأسها ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام وبورتو البرتغالي، إلى جانب روما الإيطالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد