مفاجأة مدوية.. موسيماني مرشح لتدريب الوداد البيضاوي

دخل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، دائرة الترشيحات لتدريب الوداد البيضاوي المغربي، لخلافة وليد الركراكي في الموسم المقبل 2022-2023.

موسيماني

موسيماني

وأعلن وليد الركراكي، الرحيل عن صفوف الوداد البيضاوي، بعدما قاد الفريق المغربي لحصد لقبي الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا، كما قاد الفريق لنهائي بطولة كأس العرش أمام نهضة بركان.

وحسب صحيفة iDiski Times، فإن بيتسو موسيماني مرشح لتدريب الوداد البيضاوي في الموسم المقبل.

وحسب مصادر خاصة للصحيفة، فإن الوداد يهتم كثيرًا باستقدام بيتسو موسيماني، الذي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، بواقع مرة واحدة مع صن داونز، ومرتين مع الأهلي المصري.

وذكرت الصحيفة أيضًا أن بيتسو موسيماني ضمن المرشحين لتدريب المنتخب العراقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وبحسب وسائل الإعلام العراقية، فإن الاتحاد العراقي يفاضل بين بيتسو موسيماني وأنطونيو كونسيساو مدرب الكاميرون السابق، وبرنار كاسوني الذي خاض أكثر من تجربة في أفريقيا وخاصة بالجزائر.

وكان الأهلي قد أعلن في 13 يونيو الماضي، توجيه الشكر للمدرب بيتسو موسيماني، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

ويعيش الأهلي، فترة عصيبة للغاية، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين دون رد، أمام الوداد البيضاوي، على ملعب محمد الخامس.

ويرى قطاع كبير من جماهير الأهلي، أن المدرب بيتسو موسيماني، هو الذي تسبب في خسارة الفريق، للقب دوري الأبطال أمام الوداد.

فيما يرى البعض أن موسيماني حقق الكثير من الإنجازات مع الشياطين الحمر، ولا يستحق الرحيل بهذا الشكل، خاصة مع تتويجه بدوري الأبطال مرتين على التوالي مع الأهلي، واحتلال المركز الثالث في مونديال الأندية مرتين على التوالي، ونفس الأمر في كأس السوبر الأفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد