مفاجأة مدوية.. اختطاف لاعبي كرة قدم في باكستان

سيطرت حالة من القلق على لاعبي كرة القدم في باكستان، بعدماتعرض 6 لاعبين للاختطاف من قبل فصائل مسلحة نهاية الأسبوع الماضي.

اختطاف لاعبي كرة قدم في باكستان المصدر/ منصة x

وتواصل الشرطة الباكستانية في جنوب غرب البلاد البحث عن اللاعبين المفقودين، بعدما وصلت لقوات الأمن معلومات مؤكدة تُفيد بإن 6 لاعبين شباب تعرضوا للخطف.

وكشف وزيرالداخلة الباكستاني في تصريحات صحفية أن الست لاعبين من باكستان تعرضوا للاختطاف من قبل جماعات مسلحة وجاري البحث عنهم وإلقاء القبض على الجُناة.

بينما أشار مسؤول محلي في بلدة سوي بمقاطعة ديره بكتي بمقاطعة بلوشستان إلى أن اللاعبون تتراوح أعمارهم من 17 حتى 20 عاماً.

وأوضح أن اللاعبين الست تعرضوا للاختطاف بعدما كانوا في طريقهم للمشاركة في إحدى الدورات الكروية.

بينما علق والد أحد اللاعبين المخطوفين، عامر حسين، حيث يبلغ 20عامًا، أن عائلة عامر مصدومة مما حدث،حيث أكد أن نجله لم يتواصل معه منذ اختطافه، كما أن خاطفوه لم يتواصلوا معنا.

وشدد والد عامر حسين في تصريحاته إلى أن نجله لاعب كرة قدم استثنائي لكنه بريء، فممارسة كرة القدم ليست جريمة.

في نفس السياق، قال وزير الداخلية سرفراز بكتي، في بيان بالأمس الأحد، أن المنطقة التي تعرضوا اللاعبين خلالها للاختطاف طوقت بالكامل من قبل رجال الأمن الباكستاني، وتم استخدام كل الموارد المتاحة لاستعادة الرهائن.

فيما روى شهود عيان وعدد من الأقارب ما حدث لحافلة اللاعبين، والتي كانت تستقل 16 لاعبًا، حيث تعرضوا للإيقاف من قبل جماعة مسلحة، ليتعرفوا على 6 لاعبين ويختطفونهم.

ومن المقرر أن تُعلن وزارة الداخلية الباكستانية عن مستجدات الأحداث خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما سادت حالة من القلق لدى لاعبي الدوري الممتاز الباكستاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الحربي يقول

    اذا فرط الاتحاد في قروهي فيجب على انمار والمدرب سانتس الرحيل من نادي الاتحاد لن العبه اصبحت مكشوفه وخاصه اذا انتقل المعيوف الئ الاتحاد فعلي الدنيا السلام