«مفاجأة».. كورنادو يقترب من الرحيل عن الاتحاد لهذا السبب

في تطور مفاجئ لقصة الأجنبي الراحل عن صفوف نادي الاتحاد الفترة الحالية، في ظل الزيادة العددية في قائمة محترفي الاتحاد، ما يجبر إدارة العميد إلى رحيل لاعب من قائمة المحترفين.

كورنادو يحتفل بهدفه مع الاتحاد في الدوري السعودي - المصدر: حساب نادي الاتحاد عبر تويتر

وبعد تعاقد الاتحاد مع لويز فيليبي، أصبح عدد أجانب الاتحاد 9 لاعبين، وبذلك فإن النمور مضطرين لرحيل أي من لاعبيه التسع من أجل تسليم القائمة النهائية للأجانب بعد 72 ساعة.

الشرق الأوسط: غموض حول اللاعب الذي يرحل عن الاتحاد

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية بأن هناك غموض حول موقف اللاعب الراحل عن صفوف الاتحاد حتى الآن، بسبب حيرة البرتغالي نونو سانتو في هوية الأجنبي الراحل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الثنائي: مارسيلو غروهي أو جواو فيليبي جوتا، هو الأقرب لأن يكون الأجنبي الذي يخرج عن صفوف العميد في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من حسم نونو سانتو قراره، إلا أن الأصوات تعالت داخل نادي الاتحاد، برحيل البرازيلي إيغور كورنادو، صانع ألعاب الاتحاد، خاصةً بعد إصابته في مباراة الهلال والاتحاد.

وتعرض كورنادو إلى الإصابة في مباراة الهلال والاتحاد، التي انتهت لصالح الزعيم بنتيجة 4-3، غادر الملعب على إثرها، وبذلك يقع سانتو في حيرة أكبر حول اللاعب الراحل عن العميد.

الاتحاد يواجه الأخدود في عودة الدوري السعودي

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الأخدود، بعد غد الخميس في تمام السادسة مساءً، في إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يقع الأخدود بالمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد