مفاجأة كبيرة يفجرها الإعلام السعودي بشأن مستقبل رونالدو مع النصر

فجرت بعض التقارير الصحفية السعودية مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي فيما يتعلق بإنهاء مشواره الكروي واعتزاله كرة القدم.

كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

المصدر: موقع كورة 365

وبحسب ما صرح به الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصامي فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتخذ قراراً مصيرياً بخصوص الاعتزال داخل نادي النصر السعودي، وأخبر إدارة النادي بأنه يرغب في أن تكون نهاية مشواره مع نادي النصر وليس مع أي نادي آخر.

مباراة النصر والأهلي

وكان النجم البرتغالي قد قاد فريق النصر إلى تحقيق فوز ثمين على نادي أهلي جدة في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك، واستطاع أن يخرج بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة واستطاع رونالدو تسجيل هدفين منهما بينما سجل تاليسكا هدفين آخرين.

مسيرة رونالدو مع النصر

وأكد العصيمي عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي أن هداف العالم وهداف البطولة العربية كريستيانو رونالدو لن يرتدي شعار فريق آخر في الفترة المقبلة بعد انتهاء مشواره مع العالمي سواء بعد نهاية عقده الممتد حتى عام 2025، أو حال قرر التجديد مرة أخرى.

انتقال رونالدو للنصر

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي انضم إلى صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بداية العام الحالي لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو وذلك بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد