مفاجأة سارة لنادي الهلال: الفرج والمفرج يعودان إلى التدريبات الجماعية

فاجأ نادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس الجميع بعدما اقترب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، سلمان الفرج ومتعب المفرج، من الانضمام إلى التدريبات الجماعية. وقد أدى الثنائي تمارين لياقية وبدنية أمس ضمن برنامجهما، بعد تعافيهما من الإصابات التي كانا يعانيان منها خلال المعسكر الحالي في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

يُذكر أن سلمان الفرج تعرض لكسر في عظم الساق خلال مواجهة الزعيم مع أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي. وأجرى متعب المفرج عملية جراحية للرباط الصليبي للركبة، تلتها عملية تنظيف الغضروف في مركز سبيتار الطبي في الدوحة.

تركزت حصة تدريبية الهلال على الجوانب اللياقية والفنية، حيث بدأ المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بتمارين بدنية في صالة الإعداد البدني. وقد شرح خيسوس عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، حيث ركز على الهجوم من خلال لعب الكرات العرضية ومواجهة الحراس، واختتم التدريبات بمناورة فنية.

تستمر معسكر الهلال في النمسا حتى 20 يوليو، وحتى الآن خاض الفريق تجربتين وديتين، أمام فيلدين النمساوي بفوز كبير 6-0، وجوريكا السلوفيني بفوز 2-0.

العودة المذهلة للفرج والمفرج إلى التدريبات الجماعية تعد خبرًا سارًا لجماهير الهلال وتؤكد استعداد الثنائي المميز للموسم القادم. سيكون للهلال الأبطال الفرصة للاعتماد على خبراتهما ومهاراتهما في المنافسات المحلية والقارية، ومن المتوقع أن تسهم إسهاماتهما القوية في تعزيز فرص الفريق في تحقيق المزيد من النجاحات وتحقيق طموحات الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد