معلق مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن معركة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وريال مدريد وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم تلك الأمسية الكروية الهامة أملًا في مشاهدة أمتع 90 دقيقة كروية للموسم الكروي 2021-2022.

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

ولا حديث خلال الساعات الأخيرة الماضية سوى عن معلق مباراة نهائي التشامبينزليج بين ليفربول وريال مدريد، خاصة وأنه كان من المتوقع لدى الجماهير أن تختار إدارة قنوات بي إن سبورتس المعلق التونسي عصام الشوالي للتعليق على اللقاء.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية -الناقل الرسمي لمباريات دوري أبطال أوروبا موسم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وفي كافة البلدان العربية- عبر شاشة beIN Premium 1 HD وقناة beIN 4k بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

المباراة تنطلق السبت المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

ويسعى المدرب الألماني يورجن كلوب في تعويض جماهير الريدز بعد الإخفاق في اقتناص لقب الدوري الإنجليزي، بعدما فاز مانشستر سيتي بالبريميرليج لصدارته جدول ترتيب الدوري برصيد 93 نقطة بفارق نقطة واحد عن ليفربول.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ريال مدريد

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب بالتشكيل الأقرب للآتي:

  • حارس المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فرجيل فان دايك – روبرتسون.
  • وسط الملعب: فابينيو – هيندرسون – تياجو ألكانتارا.
  • ثلاثي خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – لويس دياز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد