معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة اليوم 16/4/2022 في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة اليوم، وهي قمة إفريقية من العيار الثقيل تجمع بينهما في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ملعب “5 جويلية” في الجزائر.

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة اليوم

 

ومن الجدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي المغربي كان قد حجز مكانه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن احتل صدارة جدول ترتيب مجموعته إبان مرحلة دور المجموعات برصيد 15 نقطة.

 

بينما على الجانب الآخر تأهل ممثل الجزائر، شباب بلوزداد، إلى الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية، عقب احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته بدور المجموعات، حيث جمع على مدار مشواره 11 نقطة.

 

موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي

 

وتور مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي شباب بلوزداد الجزائري مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم السبت الموافق 16 من أبريل الجاري 2022، في تمام الساعة:

 

  • الـ10:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ11:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وتبدأ في الـ1:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

معلق مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي اليوم

 

أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة التي تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن المعلق الرياضي “بلال بينازي” سيكون معلقًا على مباراة شباب بلوزداد ضد الوداد البيضاوي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي اليوم

 

وسوف تكون مباراة شباب بلوزداد والوداد البيضاوي متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة beIN Sports 3 التي تم تخصيصها لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022، وعلاوة على ذلك ستذاع مباراة الفريق الجزائري ونظيره المغربي أيضًا على شاشة القناة الجزائرية الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد