هتسمع بصوت مين؟.. معلقي مباراة النصر والأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي 2023-2024

كشفت قنوات SSC الرياضية السعودية عن معلقي مباراة النصر والأهلي في الكلاسيكو المرتقب الذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب “الأول بارك” ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

معلقي مباراة النصر والأهلي

وسيتولى المعلق الإماراتي فارس عوض مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مواجهة النصر والأهلي عبر قنوات SSC الرياضية، وتحديدًا على القناة الصوتية الأولى، في ثاني تجاربه بعد الانضمام لقافلة معلقي دوري روشن السعودي، حيث علق في الجولة الماضية على مواجهة النصر والرائد.

فيما سيكون المعلق المصري المميز مدحت شلبي معلقًا عبر القناة الصوتية الثانية، في ثاني تجارب جنرال الإعلام المصري في الدوري السعودي بعد انضمامه لكتيبة المعلقين على دوري روشن، حيث علق في الجولة الماضية على مباراة الهلال والرياض.

موعد وتوقيت مباراة النصر والأهلي

وتقام مباراة النصر ضد الأهلي مساء الغد الجمعة الثاني والعشرين من شهر سبتمبر، وتحديدًا عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
النصر – الأهلي الجمعة 22 سبتمبر 2023،
21:00 السعودية ومصر
SSC الأول بارك

موقف الفريقين في ترتيب دوري روشن

ويحتل العالمي المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة من أول 6 جولات، حيث تلقى الخسارة في أول جولتين، قبل أن ينتفض ليحقق أربعة انتصارات متتالية.

وعلى الجانب الآخر، بدأ الراقي الموسم بقوة وحقق أربعة انتصارات متتالية، ثم خسر أمام الفتح، قبل أن يعود لطريق الانتصارات في الجولة الماضية على حساب التعاون، وجمع 15 نقطة احتل بها المركز الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن الهلال المتصدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد