مطلب جماهيرى.. «التوأم حسن» يعود لتعديل مسار المصرى

أصبح التوأم حسن على مقربة من تولى الإدارة الفنية للنادى المصرى بعد مناشدة العديد من الأصوات الجماهيرية بتولى الكابتن حسام وإبراهيم حسن تدريب الفريق لتعديل المسار.

الساعات الماضية شهدت مشاورات بين كامل أبوعلى ومسؤول التعاقدات وأعضاء الإدارة لتحديد الجهاز الفنى الجديد واستقر الرأى على فتح المفاوضات مع الكابتن حسام وإبراهيم حسن.

وفى جلسه جمعت بين مسؤول المصرى وابراهيم حسن ووليد بدر بأحدي الكافيهات بالقاهرة، تم الاتفاق علي الجهاز الفني المعاون الجديد للنادي تحت قيادة “التوأم” الفترة المقبله، وتم الإتفاق على كافة تفاصيل التعاقد والامضاء في حضور حسام حسن الأربعاء المقبل بعد رجوعه من قطر.

وكان المصري أعلن الاستغناء عن إيهاب جلال، وذلك بعد مباراة الفريق أمام الزمالك بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، كما قرر مجلس المصري تعيين جهاز فني جديد بشكل مؤقت بقيادة طارق سليمان.

خاض الجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق سليمان مباراتين تعادل في واحدة ولقي هزيمة في الأخرى.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول، مع إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى وذلك بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعاني فريق المصري في المسابقة حتى الآن، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط من 6 مباريات فاز في مباراة وخسر اثنتين وتعادل في 3 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد