مشروع القرن – محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعلن عن مشروع أستثماري كبير

مشروع القرن – دائما يسعى نادي الأهلي المصري الي تحقيق التقدم دائما على صعيد جميع الألقاب بالجانب الي الارتقاء بالجانب الاجتماعي للاهتمام بأعضاء النادي، وإرضاء الجماهير العريضة التي تعشق كيان نادي الأهلي، والذي يتمتع بشعبية رهيبة داخل جمهورية مصر العربية وفي معظم الدول العربية، ولدي الأهلي تاريخ عريض من البطولات والانتصارات العظيمة التي جعلت منه نادي القرن الأفريقي عن جدارة، لذا يترقب الجميع الإعلان عن مشروع القرن.

مشروع القرن

مشروع القرن

في ظل أهتمام الإعلامي كبير للأحداث التي دور داخل النادي الأهلي والمعروفة باسم القلعة الحمراء، يوجد تخطية إعلامية اليوم لمؤتمر الصحفي الذي يحضره الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس أدارة النادي الأهلي للإعلان عن تفاصيل المشروع،

مشروع القرن

بدأ المؤتمر الصحفي بدقيقة حداد على شهداء الوطن، وذلك بطلب من الكابتن محمود الخطيب، حيث بدأ كلامته بالترحيب بالحضور، وأعلن أنه قد يكون يوم تاريخي لجماهير القلعة الحمراء، وجماهير كرة القدم بشكل عام.

ووجه الشكر للجمعية العمومية الذين حضرو رغم من الظروف الصعبة التي واجهوها، وان يسعى أن يقدم للكيان الأهلي كل ما في طافته  للتقدم بالنادي الي ما هو أفضل، والسعي في تنفيذ برنامج عائلة النادي الأهلي والذي كان من ضمن أهداف مجلس أدارة النادي الأهلي الحالي.

ثم قام بعرض فيدو للتذكرة بما عود به قبل الانتخابات والذي يسعى حاليا لتنفيذه، وذلك للرد على المشككين في أن مجلس أدارة الحالي غير قادر على تنفيذ وعودة.

وأعلن الخطيب عن مشروع القرن للنادي الأهلي وهو أستاد نادي الأهلي والذي يسعى الي أن يكون من ضمن أفضل عشره على مستوي العالم.

شركة صله

أعلن راكان الكارثي عن الشركة المصممة لاستاد الأهلي هي شركة انجليزية وهي التي نفذت استاد ويمبلي واستاد الإمارات وتوتنهام، مشروع القرن هو عبارة عن منطقة مخصصة للاستاد ومنطقة لأكاديمية الأهلي ومنطقة للرماية ومنطقة ترفيهية، فندق الأهلي والملعب سيكونو في هيكل واحد في مشروع القرن.

كما سيكون هناك رؤية واضحة من كل كراسي الملعب، سيكون هناك سينما ومسابح، الملعب ذكي وسيكون هناك وأي فاي، وسوف يكون فيه 160 سويت وهو عدد غير موجود في الشرق الأوسط، سيكون هناك زجاج والجماهير يمكن أن تحتك باللاعبين لأول مرة.

كما سيكون هناك متحف في استاد الأهلي يعرض كؤوسه،   وسيكون هناك متجر للأهلي.

استاد النادي الاهلي
استاد النادي الاهلي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد