مشاجرات بين اللاعبين والجمهور وتحطيم غرف الملابس واصابات بين لاعبي الأهلي عقب الخسارة مباراة زيسكو

يفاجأ الجماهير بخسارة النادي الأهلي اليوم لموقعه ومنافسته في دوري أبطال أفريقيا عقب تعادله اليوم مع نادي زيسكو يونايتد الزامبي. وسادت حالة من الغضب ولاسخط بين جماهير النادي الأهلي بسبب القيادة الغير موفقة والخسارات المتكررة خصوصا في بطولة هامة كدوري أبطال أفريقيا وبسبب خسارة النادي الأهلي من زيسكو في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 وتعادله في مباراة العودة وأيضاً بسبب خسارة النادي الأهلي بطولة كأس مصر من طرف فريق نادي الزمالك بنتيجة ثقيلة 3-1

خسارة النادي الأهلي من زيسكو

و عقب خسارة النادي الأهلي حدثت بعض المشاحنات بين جماهير النادي الأهلي وبين مدربه مارتن يول ادت إلى مشاجرة كبيرة بالايدي عقب خسارة المباراة  على استاد الجيش الثالث في السويس ويطالبونه بالرحيل.

و عقب خروج مارتن يول وذهابه لغرفة الملابس مع اللاعبين بادر احد المشجعين بالشتائم وادي ذلك إلى غضب مارتن يول وتعديه عليه مما ادي إلى نشوب مشاجرة كبيرة بالايدي.

كما قرر النادي الأهلي فرض عقوبات مالية على اللاعبين وهي تخفيض نسبة الاجور في العقد إلى -5% بسبب الاداء الهزيل امام فريق زيسكو يونايتد الزامبي.

كما انه من المحتمل أن يقوم مجلس ادارة النادي الأهلي بالاستقالة بقيادة المهندس محمود طاهر.

و قامت جماهير النادي الأهلي بتحطيم مقاعد استاد الجيش في السويس منذ قليل تعبيرا عن غضبهم كما قام لاعبوا النادي بتحطيم غرفة الملابس بسبب غضبهم واحباطهم بسبب الاداء السيئ وهو ما يتنافي مع الروح الرياضية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد