مستقبل عمر السومة مع أهلي جدة.. شرط وحيد يحسم رحيل المهاجم السوري

نشرت صحيفة الرياضية السعودية مجموعة من التغريدات حول علاقة اللاعب السوري عمر السومة مع فريق أهلي جدة، وهل النادي يرغب في استمرار اللاعب أم لا، وكشفت مفاجأة كبيرة وهي أن الأهلي السعودي يخطط لرحيل اللاعب.

 

مستقبل عمر السومة مع الأهلي السعودي

منذ عودة عمر السومة من العربي القطري بعد فترة إعارة استمرت لمدة موسم واحد، وهناك حالة عدم رضا من جانب جماهير الأهلي عن وجوده في صفوف الفريق.

وفي هذا السياق كشفت صحيفة الرياضية عدة مفاجآت أبرزها أنه وبرغم انتظام عمر السومة في التدريبات، لكن إدارة الفريق لم تجلس معه ولم تحسم أمر استمراره من عدمه حتى الآن.

وأزاحت الصحيفة الستار عن معلومة مهمة، وهي أن أهلي جدة يرغب في رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه حتى الآن لم يحصل على عرض جيد لشراء عمر السومة.

عمر السومة، أهلي جدة، الأهلي السعودي

وذلك يعني أن رحيل عمر السومة عن الأهلي السعودي مرتبط بشرط وحيد، وهو حصول النادي على عرض جيد لشراء عقده، وإذا استمر مع الفريق فذلك يعني أن النادي لم يحصل على عرض مميز لشراء المهاجم السوري الشهير.

وهناك بعض النقاد قد أرجعوا رغبة الأهلي في رحيل عمر السومة إلى ثلاث عوامل، أبرزها تقدم عمره، وعدم رضا قطاع كبير من الجماهير عن استمراره، ورغبة الإدارة في التعاقد مع صفقة عالمية في خط الهجوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد