مستقبل سيرجيو راموس… هل تتجدد العلاقة مع ريال مدريد؟

في الوقت الحالي تتوجه الأضواء نحو الدولي الإسباني “سيرجيو راموس” المدافع السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تُطرح الآن مسألة عودته الى أسوار العاصمة الإسبانية وارتداء قميص فريقه القديم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومع إعلان باريس سان جيرمان رحيل راموس في الصيف الجاري، اللاعب الذي تحول إلى لاعب حر، وأصبح مركز الأنظار والتكهنات، خصوصًا بعد أن لم يتم ربطه بأي نادٍ آخر حتى الآن.

تعززت الشائعات حول عودة راموس إلى البيت الأبيض بعد الإصابة المؤلمة التي ألمت “بإيدر ميليتاو” المدافع البرازيلي لريال مدريد، والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي بعد مشاركته في مباراة الفريق ضد أتلتيك بلباو، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

ومع ذلك قلل المحلل الرياضي البارز “فابريزو رومانو” من شبكة سكاي سبورتس من احتمالية تحقيق هذا السيناريو، بعد الاستعلام من مصدر داخل ريال مدريد حول إمكانية عودة الدولي الإسباني إلى صفوف الميرنجي.

يُذكر أن راموس قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حرة بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2021.

في الموسم الذي قضاه مع العملاق الفرنسي (2022/2023)، استطاع راموس الظهور في 40 مباراة في جميع المسابقات، وقد نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد، وبالرغم من هذه الإحصائيات لا يزال مستقبل اللاعب غير مؤكد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد