مستقبل ديبالا: هل يلتحق نجم روما بصفوف الهلال السعودي؟

في ظل الأحاديث المستمرة حول مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي روما الإيطالي، يبدو أن الأنظار متجهة نحو انتقاله المحتمل إلى صفوف الهلال في المستقبل القريب.

سبق وأن نشرت تقارير عديدة تفيد بأن الجناح الأرجنتيني البارز، باولو ديبالا، الذي انضم حديثًا إلى نادي روما، يمكن أن يجد نفسه في صفوف الزعيم الهلالي. وقد تم تسليط الضوء على رغبة إدارة الهلال في ضم هذا النجم البارع.

يجدر بالذكر أن باولو ديبالا يعتبر أحد العناصر الرئيسية في تشكيلة نادي روما الحالية بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. حيث قدم أداءً رائعًا خلال الموسم الماضي، سجل خلاله 26 هدفًا في 39 مباراة.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أفادت مصادر أن باولو ديبالا قد أعلن لمدير نادي روما، تياجو بينتو، عن رغبته في البقاء مع الفريق لفترة طويلة. ويسعى نادي روما للتفاوض من أجل تعديل بند الشرط الجزائي في عقده مع اللاعب وزيادة الراتب، بهدف تمديد تعاقده حتى عام 2027.

على الرغم من أن عقد ديبالا يمتد حاليًا حتى يونيو 2025، يأمل نادي روما في تمديده حتى يونيو 2027، مع زيادة راتبه إلى 10 ملايين يورو سنويًا. وتبقى مفاوضات روما مع اللاعب قائمة، بهدف تحقيق هذا الهدف المطلوب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد