مرتضي منصور يعود للظهور مرة أخرى في ساحة المحاكم

أصدرت محكمة جنح العجوزة قرارها في جلستها التي عقدت اليوم بإحالة دعوى ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب إلى المحكمة الاقتصادية لعدم اختصاصها في النظر في القضية.

وكان طارق جميل سعيد محامي الإعلامي أديب، قد تقدم بدعوى قضائية ضد مرتضى منصور، يتهمه فيها بالسب والقذف والإساءة لموكله باستخدام ألفاظ خارجة.

مرتضي منصور وعمرو أديب صراع بالمحاكم – مصدر الصورة جوجل

وأوضح في صحيفة الدعوى أن مرتضى منصور تناول عمرو أديب بألفاظ تسيء لسمعته وعرضه.

قضايا أخرى مقدمة ضد منصور

حيث تم تحديد محاكمة مرتضى منصور أمام المحكمة الاقتصادية، وكذلك تستأنف الدائرة الثالثة الجنائية بالمحكمة الاقتصادية نظر القضيتين المرفوعتين ضده بناء على شكوى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد عثمان، المحامي بالنقض والمستشار القانوني للنادي الأهلي، حيث يتهمانه فيهما بالقذف والسب والتحريض على العنف وإزعاجهما عبر وسائل الاتصال المختلفة، بما في ذلك التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي.

الخطيب ودعاوى بالسب والقذف ضد منصور – مصدر الصورة جوجل

 

ممدوح عباس ودعاوى ضد مرتضى منصور

وفيما يتعلق بالأخبار الأخيرة، قررت الدائرة الثانية بمحكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل جلسة الدعوى المقامة من ممدوح عباس ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف، لحين الحصول على شهادة من محكمة النقض في دعوى المخاصمة المرفوعة، وفي قضية أخرى قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية تأجيل أولى جلسات قضيتين جديدتين ضد مرتضى منصور، بتهمة سب وقذف رجل الأعمال ممدوح عباس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ممدوح عباس يقاضي منصور في عدة قضايا- مصدر الصورة جوجل

 

وفيما يتعلق بنتيجة الحكم في قضية مرتضى منصور، قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة تأجيل الدعوى المقامة من ممدوح عباس ضد رئيس الزمالك، بدفع مبلغ 2 مليون جنيه مصري لشطب عضويته من نادي الزمالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد