مرتضى منصور يهنىء المنتخب المغربي بعد الصعود لربع نهائي مونديال قطر 2022 

هنأ المستشار مرتضى منصور عن طريق حسابه الرسمي على تويتر المنتخب المغربي بعد الإطاحة بالماتادور الإسباني، والوصول إلى ربع نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022. 

وقد غرد مرتضي منصور قائلًا: ” يتقدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بتهنئة الملك محمد السادس والشعب المغربي على هذا الإنجاز المشرف والكبير الذي حققه المنتخب المغربي بعد الإنتصار على المنتخب الإسباني والوصول إلى ربع نهائي مونديال كأس العالم، ويصبح أول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم ” 

وإنتهت مباراة المغرب ضد إسبانيا في ثمن نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 بالتعادل السلبي، ليصل المنتخبين لركلات الترجيح والتي تبتسم لأسود الأطلس بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ليصل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي المونديال، وينتظر الفائز من لقاء المنتخب البرتغالي والسويسري. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.