مرتضى منصور يهدد باللجوء لرئيس دولة الإمارات بسبب مالك نادي بيراميدز

هدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول عن منصبه، باللجوء إلى الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، في حال استمرار الإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، في التفاوض مع لاعبي نادي الزمالك.
وظهر مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية على اليوتيوب، للتحدث عن بعض الأمور الخاصة بنادي الزمالك، بدايةً من أزمة إمام عاشور، وجماهير الزمالك مرورًا بمهاجمة حسين لبيب الذي كان يتولى رئاسة اللجنة المديرة لنادي الزمالك الفترة الماضية.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يهدد باللجوء لرئيس دولة الإمارات بسبب مالك نادي بيراميدز

مرتضى منصور: سالم الشامسي إذا لم يبتعد عن الزمالك سأشكوه لرئيس الإمارات

وقال مرتضى منصور أن سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، إن لم يبتعد عن نادي الزمالك ولاعبيه والتركيز في نادي بيراميدز بعيدًا عن الزمالك، سيتقدم بشكوى إلى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك بمسئوليه وجماهيره تحب سالم الشامسي وتحترمه، ولكن يجب ألا يتدخل في الأمور الداخلية للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور يهاجم إمام عاشور بسبب رفضه الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وهاجم مرتضى منصور اللاعب إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، بسبب عدم رغبته في العودة لصفوف الزمالك مرة أخرى.
وأدلى مرتضى منصور بتصريح مثير للجدل، حيث قال أن والد زوجة إمام عاشور كان ينسق مع نادي الزمالك من أجل عودة اللاعب لصفوف الفريق.
وقام إمام عاشور بطرد زوجته إلى منزل والدها، وأخبر والد زوجته بعدم الحديث عن انتقاله للزمالك لأن هذا من اختصاصات وكيل أعماله.

مرتضى منصور ينتقد جماهير نادي الزمالك

وانتقد رئيس الزمالك المعزول جماهير القلعة البيضاء، بسبب رغبتهم في استعادة خدمات إمام عاشور مرة أخرى، مؤكدًا أن الزمالك ليس النادي الذي يطلب من لاعب العودة لصفوفه.
وطالب مرتضى منصور جماهير نادي الزمالك بالتحلي بالكرامة، وعدم تقبيل أيادي اللاعبين من أجل اللعب في فريق الزمالك، مبررًا ذلك بأن النادي الأبيض نادٍ عريق وله تاريخ كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد