مدعكة كروية.. الهلال يحسم كلاسيكو السعودية برمونتادا تاريخية على الاتحاد

حقق الهلال الفوز على نظيره اتحاد جدة بنتيجة 4/3، في كلاسيكو الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري “روشن”.

الهلال السعودي المصدر/ منصة x

تفاصيل ريمونتادا الهلال التاريخية على اتحاد جدة 

نجح اتحاد جدة في الخروج متفوقًا على نظيره الهلال بنتيجة 3/1، حيث تقدم للنمور روماريو في الدقيقة 16، بعد تمريرة مميزة من زميله المهاجم عبد الرزاق حمد الله ليضعها في شباك المغربي ياسين بونو.

بينما جاء التعادل للهلال عن طريق المهاجم المخضرم ميتروفيتش في الدقيقة 20، بعدما استفاد من عرضية أحد وملاؤه ليضعها بشكل مميز في شباك جروهي، حارس اتحاد جدة.

فيما سجل كريم بنزيما الهدف الثاني للنمور في الدقيقة 41، بعدما أستخدم زكاؤه بتسجيله بكعب القدم، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

هدف بنزيما
المصدر/ منصة x

وظن الجنيع أن المباراة إنتهت، لكن المدرب خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، كان له رأي آخر، بعدما قام بإجراء تغييرات عبقرية منحت الزعيم الأفضلية في الشوط الثاني.
الشوط الثاني

ميتروفيتش
المصدر/ منصة x

بدأ الشوط الثاني بضغط هلالي كبير، حيث نجح ميتروفيتش في تسجيل الهدف الثاني من متابعة لرأسيته، والتي تصدي لها جروهي في الدقيقة 60، بينما عاد اللاعب ذاته ليحرز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 65، لتصبح النتيجة 3/3، وسط أجواء جنونية كبيرة في ملعب المباراة.

واستمر الهلال في ضغطه من أجل تسجيل هدف الفوز، والذي تحقق، بعدما نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة  71، بعد متابعة دقيقة لهجمة هلالية خطيرة.

ميتروفيتش ومالكوم
المصدر/ منصة x

بهذه النتيجة، يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يحل اتحاد جدة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد