مدرب حراس المنتخب “السعودي” لكرة القدم “أوليفير كان” مرشح لرئاسة نادي “بايرن ميونخ” الألماني

تداولت أخبار صحفية كثيرة خبر ترشيح مدرب حراس مرمى المنتخب السعودي النجم الألمانى الكبير “أوليفر كان”، رئاسة نادي “بايرن ميونخ” الألماني، وذكرت التقارير أن “أوليفير كان” هوا المرشح الأبرز لرئاسة النادي عندما يرحل الرئيس الحالي “أولي هونيس”، ويقرر عدم الترشح مرة أخري.

وكان “أوليفير كان” قد أشرف على ثلاثي حراسة مرمي المنتخب السعودي، “وليد عبد الله، ومحمد العويس، وعبد الله المعيوف” قبل إنطلاق كأس العالم “2018” بروسيا.

ومن المتوقع أن يعاد انتخاب الرئيس الحإلى لنادي “بايرن ميونخ” الألمانى الحالي “هونيس” في “نوفمبر 2018” لولاية جديدة، كما ذكرت صحيفية “البيلد” الألمانية، أكبر الصحف الألمانية والأوسعها إنتشاراً، إن الرئيس الحالي لنادي “البايرن” يفضل ترشيح النجم الكبير “أوليفير كان” خلفاً له في منصبه.

كما كان للنجم “أوليفير كان” تصريحات عندم كان يحمل زي “البفاري” في عام (2003)، عندما قال لا أتخيل رئيس لنادي “البايرن” أفضل مني.

كما صرح نجم الفريق السابق والمنتخب الألماني “لوثار ماتيوس”، انه لا يوجد شخص مناسب أكثر من لاعب مثل الفريق على مدا (5) سنوات على المستطيل الاخضر، ثم تدرج إلى مدير الفريق ومن ثم إلى رئيس النادي.

كما قال أيضاً انه هوا احد رموز النادي، يحمل الحمض النووي للنداي، طموحاً يعرف كل شء عن النادي، مجتهد وقد درس حتى الأمور الادارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد