مدرب الهلال يسابق الزمن لتجهيز سالم الدوسري من أجل ديربي الرياض

المدرب الأرجنتيني رامون دياز يسعى لتجهيز نجم الفريق سالم الدوسري من أجل ديربي الرياض بين الهلال والنصر يوم الإثنين 26 ديسمبر القادم.

موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر

موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر

شارك نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سالم الدوسري في جزء من تدريبات الفريق يومي السبت والأحد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في أربطة مفصل القدم.

رامون دياز يجهز سالم الدوسري لديربي الرياض

قرار المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز بمشاركة سالم الدوسري في جزء من التدريبات بدءً من يوم السبت يأتي في محاولة المدير الفني لتجهيز اللاعب من أجل ديربي الرياض أمام النصر.

رغم أن مباراة الهلال القادمة أمام نادي الاتفاق يوم الأربعاء 21 ديسمبر لكن دياز يفكر بشكل أبعد في ديربي الرياض يوم 26 ديسمبر.

يشارك الدوسري بشكل تدريجي في التدريبات حاليا، الصحف السعودية أكدت أيضاً أن اللاعب سيشارك في جزء من مباراة الاتفاق القادمة في كأس الملك من أجل استعادة حساسية المباريات واللياقة البدنية.

لكن رامون دياز لن يغامر بمشاركة سالم الدوسري في المباراة من بدايتها أو لدقائق طويلة، اللاعب سيشارك خلال دقائق محسوبة بدقة من الجهاز الفني، خصوصاً بعد المجهود البدني الكبير في كأس العالم من الدوسري.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد أصيب خلال كأس العالم 2022 مع المنتخب السعودي لكنه تحامل على نفسه من أجل مواصلة المشوار مع الأخضر ومحاولة الصعود إلى دور الستة عشر.

موعد مباراة الهلال القادمة أمام الاتفاق في كأس الملك

يلتقي نادي الهلال مع نادي الاتفاق في دور الستة عشر من كأس الملك يوم الأربعاء القادم 21 ديسمبر في الساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة الخامسة بتوقيت مصر.

كان الهلال قد فاز في مباراته الرسمية الأخيرة بثلاثة أهداف لهدف على نادي الباطن صاحب المركز الأخير، في إطار الجولة التاسعة من الدوري السعودي ورفع النادي رصيده إلى 20 نقطة ويحتل المركز الثالث.

موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الدوري السعودي

يُلعب ديربي الرياض بين الهلال والنصر يوم الإثنين 26 ديسمبر في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي، المباراة تقام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد