مدرب النصر السعودي يعلق على مواجهة الهلال في نهائي كأس الملك سلمان 2023

فجر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة قوية عن رأيه بشأن استعدادات العالمي للمباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مدرب النصر يعلق على مواجهة الهلال

مدرب النصر يعلق على مواجهة الهلال

ونجح نادي النصر في حجز موعد مع نظيره الهلال، في ديربي “عاصمي” على أرضية ملعب مدينة “الملك فهد الرياضية” بالطائف، مساء السبت المقبل، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مدرب النصر السعودي يعلق على مواجهة الهلال

وقال لويس كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الشرطة العراقي: “بالنسبة للمباراة القادمة، هذه حياتنا في كرة القدم أن نعيش في ضغط، نعرف أن الاستشفاء صعب، لكن سنحاول كما حاولنا في المباريات الماضية”.

وأضاف: “من المستحيل على لاعبي النصر والشباب والهلال أن يقدموا كل ما لديهم، هذا صعب بسبب الضغط الحاصل، تركيزنا وتفكيرنا كبير في أولى مباراة بالدوري لنكون جاهزين حينها، وأنا سعيد أن يكون فريقنا في المباراة النهائية”.

وواصل مدرب النصر: “لعبنا مباريات عديدة، ثلاث مباريات في مجموعات وربع ونصف نهائي، مباراتين في اليابان، أربع في البرتغال، حينما تعود للمباريات تجد النصر يلعب تقريبًا كل يومين أضف لها سفر من البرتغال لليابان ثم للطائف تلعب بعد 10 ساعات مباراة”.

وتابع مدرب العالمي: “ثم لأبها، أكملنا شهرًا وأسبوعًا واللاعبون بعيدون عن أهلهم ومدينتهم، لكن لدينا لاعبون أبطال، وأنا فخور بهم”.

النصر يهزم الشرطة العراقي ويضرب موعدا مع الهلال

ونجح نادي النصر في تحقيق فوزًا على الشرطة العراقي بنتيجة (1-0)، في مباراة نصف النهائي، وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة من ركلة جزاء.

ويفتتح النصر مبارياته في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بمواجهة قوية أمام الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة الأولى من عمر موسم 2023-2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. محمد بندر الثعلبي يقول

    الهلال

    1. عمر عبد العزيز أحمد يقول

      هل تتوقع فوز الهلال على النصر؟

  2. محمد بندر يقول

    الهلال